المحتوى الرئيسى

شهاب "المظلوم" يؤكد تمسكه بالأمل واستمراره فى الأهلي

06/18 23:49

رغم اعترافه بالشعور بالظلم داخل جدران القلعة الحمراء، فقد أكد شهاب الدين أحمد نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أنه متمسك بالاستمرار في النادي بإعتباره أحد أبنائه.

وقال شهاب الذي أحرز الهدف الثاني للمنتخب المصري الأوليمبي فى مرمى السودان مساء السبت فى تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء: "أشعر بالظلم فى الأهلي بعدما رفضت الإدارة طلبي للرحيل فى يناير الماضي".

وتابع: " بالرغم من خروجي من حسابات الجهاز الفني فأنا أبذل قصارى جهدي من أجل المشاركة مع الفريق الأول ولن أرحل عن الأهلي فى كل الأحوال".

وفاز الفراعنة الصغار على منتخب السودان بهدفين نظيفين على ملعب استاد المكس بالاسكندرية وجاء هدف شهاب (الثاني) ليؤكد صعود المنتخب المصري لدور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وقد اعتبر شهاب توفيقه فى مباراة اليوم مكافأة له ولزملائه بعد تركيزهم الشديد فى المباراة من أجل تحقيق الفوز وقال: "حققنا الهدف الذى كنا نسعى اليه واعتبر الهدف الذي أحرزته مكافأة لي من الله".

ويبلغ شهاب من العمر 21 عاما وهو مرتبط بعقد مع النادي الأحمر حتى نهاية الموسم المقبل وقد ساهم فى حصول الأهلي على لقب الدوري فى الموسم الماضي تحت قيادة حسام البدري قبل أن يبتعد عن الصورة منذ عودة البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل