المحتوى الرئيسى

ناشئ الأهلي يدخل حسابات العميد

06/18 23:04

دخل ناشئ الأهلي السابق محمد أحمد حبيب حسابات المدير الفني للزمالك حسام حسن، في ظل رغبة الأخير بتدعيم الجانب الأيسر لفريقه.

وقال حبيب لـFilGoal.com يوم السبت: "اتدرب منذ فترة مع فريق الشباب الزمالك وشاركت معه في أكثر من مباراة ودية تمهيدا لخوض فترة إعداد الموسم الجديد مع الفريق الأول فور بدايتها".

وترك صاحب الـ21 عاما الأهلي عقب انسحاب الأخير من دوري الشباب وكان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص طلائع الجيش قبل أن تتحول وجهته للاختبار في ميت عقبة.

 

حبيب الثاني جلوسا من اليسار

وتابع حبيب "جمعتني جلسة بطارق مصطفى مدرب عام الزمالك الذي طالبني بالتدريب الجاد مؤكدا لي أن الاعتماد على الشباب هى السياسية التي ينوى العميد اتباعها داخل الزمالك في ظل الأزمة المالية التي قد تمنع تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل".

ونجح حسام حسن منذ توليه تدريب الزمالك خلال منتصف الموسم الماضي في تصعيد العديد من الوجوه الشابة للفريق الأول أبرزها حازم إمام وعلاء علي محمد إبراهيم وعمر جابر.

وأضاف حبيب "طالبت حسام حسن بسؤال المدربين الذين تدربت تحت أيديهم في الأهلي عن مستوايا، فرد علي مؤكدا أنه لن يسأل أحد فمجرد قدومي من الأهلي يضمن له مهاراتي وقدراتي".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل