المحتوى الرئيسى
alaan TV

بمؤازرة الثعلب إمام.. تألق شيكابالا والمحمدي وعودة عودية لمران الزمالك

06/18 21:37

شهد مران نادي الزمالك المسائي يوم السبت عودة مهاجم الفريق الجزائري محمد عودية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المران مؤخرا ليصبح بذلك اللاعب جاهزا للمشاركة فى مباراة الفريق المقبلة بالدوري أمام طلائع الجيش يوم الاثنين بالجولة الـ 25 من الدوري.

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض قد حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران طالبهم فيها بالتركيز فى المرحلة المقبلة والفوز فى المباريات المتبقية من البطولة بغض النظر عن هوية المنافس وذلك من أجل الحفاظ على موقع الفريق فى القمة.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، فقد طالب حسام لاعبيه ببذل قصاري جهدهم من أجل تتويج ذلك بالفوز بدرع الدوري هذا الموسم.

وكان المران قد بدأ بالإطالات البدنية والجرى حول الملعب بمشاركة جميع اللاعبين فيما عدا حازم إمام الذى يخضع لبرنامج تدريبى منفرد وأحمد حسام "ميدو" وعمرو زكى أعقبها تدريبات بالكرة ركز خلالها العميد على إتقان اللاعبين لمهارة التسليم والتسلم تحت الضغط والتمركز الجيد داخل الملعب .

وعقب ذلك قسم الجهاز الفنى اللاعبين إلى أربعة مجموعات تم توزيعهم فى وسط الملعب واللعب على مرمى صغير لتدريب اللاعبين على دقة التصويب.

وإختتم المران بالتقسيمة بطول الملعب شهدت تألق حسين ياسر المحمدى ومحمود فتح الله ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ووجيه عبدالعظيم .

وقد شهد المران أيضا تدريبات خاصة لحراس مرمى الفريق تحت اشراف مدربهم عماد المندوه حيث ظهر الثلاثي بمستوى طيب فى إطار تنافسهم على حجز مقعد أساسي فى حراسة مرمى الفريق فى المباريات المقبلة.

وقد حرص حازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس إدارته السابق على حضور مران الفريق اليوم بملعب حلم زامورا للشد من أزر اللاعبين والجلوس مع الجهاز الفني قبل مواجهة الجيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل