المحتوى الرئيسى

> «ويني مانديلا» غاضبة بسبب فيلم عن حياتها

06/18 21:09

أبدت ويني مانديلا الزوجة السابقة للزعيم نيلسون مانديلا القائد التاريخي لجنوب إفريقيا تبرمها من السينما، وتصب جام غضبها علي مخرج الفيلم الذي يتناول سيرة حياتها، بدعوي أن صانعي الفيلم لم يكترثوا بآرائها، وهم يصنعون فيلماً لا يتناول سوي حياتها، ووصفت ما حدث بأنه «إهانة».

وفي محاولة لامتصاص غضبها، قال مخرج الفيلم «داريل رودت» وهو من جنوب إفريقيا، إن ويني مانديللا سيدة عظيمة حقاً، وأن فيلمه كان علي مستواها وقامتها، بل ذهبت إلي أن فيلمه الجديد يعد بمثابة نقلة نوعية في الفن السابع بجنوب إفريقيا، حيث يعرض لأعظم امرأة في البلاد، وأعظم قصة حب، وأروع آيات الرومانسية، رغم أنه لم يحاول الاستئناس بآراء ويني مانديلا في فيلم عن حياتها.

وردت ويني مانديلا علي المخرج داريل متسائلة: لا أدري أي رومانسية يتحدث عنها في قصة صراع مرير، في إشارة واضحة لخلافها مع زوجها السابق نيلسون مانديلا، وطلاقهما، فضلاً عن أن مسيرة حياتها كانت بالفعل حافلة بالشقاء والآلام.

ومع ذلك فقد أوضحت ويني مانديلا أنها لا تحمل أي مشاعر سلبية حيال الممثلة جنيفر هدسون التي أدت دورها في الفيلم، وإنما ينصب غضبها كله علي الفيلم ذاته، وعلي أولئك الذين صنعوه، وفي مقدمتهم المخرج داريل رودت.

ويبدو أن الصواب لم يجانب طليقة القائد التاريخي لجنوب إفريقيا حين تساءلت بمرارة: كيف لم يستشرني أحد في فيلم عني وأنا علي قيد الحياة؟! وتزداد علامات التعجب حين تكشف وبني مانديلا النقاب عن أن صناع الفيلم لم يلبوا حتي طلب الممثلة جنيفر هدسون بلقائها، وذلك خشية الخروج عن السيناريو، علي حد اعتقادهم.

ومن الطريف أن منتج الفيلم أندريه بيترز أقر بأنه تجاهل مع المخرج داريل رودت طلب ويني مانديلا بالإطلاع علي السيناريو، وموافقتها عليه قبل تنفيذ الفيلم الذي يبدو أنه سينضم بجدارة لقائمة أفلام المشاهير التي أثارت مشاكل هائلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل