المحتوى الرئيسى

> المنصورة يواجه مياه البحيرةوعيد يقترب من الأهلي بـ 3 ملايين جنيه

06/18 21:04

يلتقي اليوم فريق المنصورة بمياه البحيرة في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الممتاز «ب» لمجموعة بحري، ويشهد اللقاء عودة مهاجم الفريق عدوي عاكف بعد غياب منذ انطلاق الدور الثاني للإصابة، بينما يغيب عن هجوم الفريق محمد فضل الذي أصيب بكدمة في عضلة السمانة أثناء مباراة الفريق أمام الحمام الأسبوع الماضي، ولا يزال يعاني من تورم إثر الكدمة.

علي جانب آخر اقترب لاعب وسط الفريق علي عيد من الانضمام إلي الأهلي بعد أن أبدي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي اقتناعه باللاعب وهو ما أدي إلي تكثيف اتصالات إدارة التسويق بالأهلي وعلي رأسها المهندس عدلي القيعي وكذا سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد الانتهاء من كل الاتفاقات التي تتعلق باللاعب علي أن تتم مخاطبة نادي المنصورة رسمياً بشأن علي عيد فقط الأسبوع المقبل وتم إرجاء مناقشة ضم الثنائي علي دياب وعدوي عاكف لوقت لاحق لحين إبداء مانويل جوزيه رأيه الأخير بشأن التعاقد مع اللاعبين.

من جانبه حدد اللواء إبراهيم مجاهد مبلغ 3 ملايين جنيه كسعر مبدئي للاستغناء عن عيد للأهلي، لكن تحديد هذا المبلغ جاء شفهياً وليس بصورة رسمية نتيجة لعدم تلقي النادي عرضاً رسمياً من الأهلي حتي الآن.

وأكد علي عيد لـ«روزاليوسف» أنه ورغم سعادته البالغة بمفاوضات الأهلي معه وأمنيته بارتداء القميص الأحمر إلا أنه يؤجل أي شيء الآن للتركيز مع المنصورة في المباريات المتبقية من عمر الدوري والمنافسة علي الصعود.

علي صعيد آخر يفاضل كابتن فريق المنصورة محمد السادات بين عدة عروض تلقاها من أندية الدوري الممتاز لاختيار وجهته المقبلة بعد قراره النهائي بالرحيل عن المنصورة وأبرز العروض التي تلقاها السادات من أندية مصر المقاصة، وحرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل