المحتوى الرئيسى

> الإسماعيلي يطلب مجددا المساواة بالقطبين.. وزاهر يستقدم طاقماً بلجيكياً لمباراة الأهلي

06/18 21:04

قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن في جلسته مساء أمس الاول الجمعة إلغاء فكرة الانسحاب من مسابقة الدوري أو اللعب بالناشئين وذلك بعد قبول اعتذار اتحاد الكرة عن الخطأ الذي وقع علي الاسماعيلي من جانب لجنة الحكام كما أرسل الاسماعيلي مذكرة للجبلاية شدد خلالها مجددا علي ضرورة مساواة الاسماعيلي بنادييي القمة الأهلي والزمالك باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، رافضا أي تهاون أو تقصير في المستقبل.

اجتماع الدراويش شهد خلافات حادة بين الأعضاء خصوصا حول تعليق الموافقة من اقالة اتحاد الكرة حتي يتضح موقف باقي الاندية في اجتماع الجمعية العمومية التي تقرر لها يوم السبت المقبل.

كما شهدت نفس الجلسة طرح كراسة الشروط لعقد الرعاية الجديد وذلك الاسبوع المقبل لفتح المزايدة بعد انتهاء التعاقد مع وكالة الأهرام بنهاية الموسم الحالي والتي تعاقدت لمدة موسم واحد بقيمة 3.5 مليون جنيه.

هذا وقد وقع الاعضاء علي قرار تعيين عبدالرحمن أنوس مديرا تنفيذيا للنادي خلفا للمهندس رزق تميم الذي استقال في ديسمبر الماضي بعد مراجعة جميع الجهات الادارية.

كما أحال المجلس مناقشة مشاكل لاعبي الفريق الاول من تأخر صرف المستحقات المالية وتجديد عقودهم إلي نهاية الموسم بعد الجلوس مع الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان.

من ناحية أخري أكدت الادارة عدم وصول عروض خارجية أو داخلية بشأن المطالبة بشراء أي لاعب وأن كل ما يتردد بشأن وجود عروض من الرائد السعودي لضم عبدالله الشحات وعرض من العربي الكويتي لشراء محمد صبحي والهلال السوداني للمعتصم سالم ما هي إلا مجرد أخبار يتناقلها وكلاء اللاعبين، مؤكدين أنه في حال وصول أي فاكسات رسمية سيتم الاعلان عنها وطرحها لمناقشتها، وقد علمنا أن هناك اتجاها داخل الادارة لعودة المهاجم العراقي مصطفي كريم بعد فسخ تعاقده مع الشارقة الاماراتي وفتح باب التفاوض معه.

اتحاد الكرة أخطر ادارة الاسماعيلي بتعيين طاقم تحكيم بلجيكي لإدارة مباراته أمام الأهلي المقرر لها يوم 24 يونيو الحالي بملعب الكلية الحربية ضمن جولات الاسبوع الـ26 من المسابقة وسوف يتحمل الاتحاد نفقة الطاقم بدلا من النادي كما وعد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بذلك، هذا ولم تخطر لجنة المسابقات ادارة النادي بشأن استضافة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بدلا من استاد الاسكندرية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدها عقب لقاء الاتحاد ووادي دجلة، تنفيذا لعقوبة لجنة الطوارئ بخوض الاتحاد مباراة خارج ملعبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل