المحتوى الرئيسى
alaan TV

> البدري يقترب من خلافة العشري في الحرس الموسم المقبل

06/18 21:04

دخل مسئولو نادي حرس الحدود في مفاوضات جادة مع حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني لتولي مهمة قيادة الحرس في الموسم المقبل خلفًا لطارق العشري والذي ينوي في الفترة المقبلة التغيير بالرحيل عن تدريب الحرس في نهاية الموسم.

يتزامن ذلك مع قرب رحيل البدري عن المريخ السوداني رغم عودة العلاقة بينهما بعد سلسلة خلافات، لكنها لا تضمن استمرار حالة الود بينهما، وهذا ما جعل مسئولي الحدود يقومون بفتح خطوط اتصالات واسعة لإقناع البدري ليكون بديلاً في حال رحيل العشري لاسيما أن البدري قد تلقي عروضًا من أندية بالدوري المصري علي رأسها إنبي والمصري.

علي جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحرس تدريباته استعدادًا للقاء وادي دجلة الذي سيقام في الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري العام بعد غد حيث قرر العشري إقامة التدريبات علي فترتين صباحًا ومساءً وذلك للوصول باللاعبين إلي أعلي فورمة لهم قبل مواجهة دجلة حتي يتسني لهم الفوز وتحقيق الثلاث نقاط للابتعاد عن مؤخرة الدوري.

وفي نفس الإطار شن العشري هجوما حادا علي أحمد عبدالغني مهاجم الفريق في التدريبات الأخيرة وذلك بعد إضاعته العديد من الفرص السهلة أمام المرمي كما طالب العشري اللاعب بضرورة التركيز أمام المرمي في الوقت الذي لا يحتمل فيه أي خسائر أو تعادلات في المباريات المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل