المحتوى الرئيسى
worldcup2018

الإسماعيلي يعاقب حارسه صبحي بالإيقاف لنهاية الموسم

06/18 22:29

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي إيقاف حارس مرمى الفريق محمد صبحي لنهاية الموسم الجاري وخوضه التدريبات منفردا مع تجميد مستحقاته المادية بسبب اعتراضه غير اللائق على قرار تغييره في مران الدراويش يوم السبت.

ووفقا للتقارير الواردة من الإسماعيلية، فإن عماد سليمان المدير الفني للفريق الساحلي قد طلب من اللاعب الخروج من الملعب لكي يقوم زميله محمد فتحي بالاشتراك بدلا منه في التقسيمة وهو ما اعترض عليه صبحي الذي غادر الملعب والمران نهائيا.

وابتعد صبحي عن المشاركة في مباريات الفريق الأصفر مؤخرا في ظل اعتماد الجهاز الفني على محمد فتحي مما دفع الأول للإعلان مؤخرا عن رغبته في الرحيل.

وكان مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل قد شهد عودة قائد الفريق محمد حمص، فيما تغيب لاعب الفريق عمرو السولية لتواجده مع المنتخب الأوليمبي.

وقد حرص مدرب الفريق عماد سليمان على التركيز مع لاعبيه على الاختراق من العمق والتمرير السريع والتحرك بدون كرة وتنفيذ الهجمات المرتدة بسرعة مع التأكيد على استغلال قدرات أحمد سمير فرج وحسني عبد ربه وعبد الله السعيد على تسديد الكرات المتحركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل