المحتوى الرئيسى

الغندور: الأهلي يقترب من المهاجم البرازيلي سيلفا

06/18 19:54

اقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع المهاجم البرازيلي دي سيلفا الذي يلعب في أحد أندية المؤخرة بدوري الدرجة الأولى البرتغالي في إطار سعى النادي الأحمر لتدعيم خط هجومه بمهاجم متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للإعلامي خالد الغندور فى برنامجه "الرياضة اليوم" عبر قناة دريم مساء السبت، فإن الأهلي قد اقترب بالفعل من ضم دي سيلفا خاصة بعدما تساهل رئيس النادي البرتغالي في تخفيض المقابل المادي للاعب بعدما علم أن من يرغب في ضمه هو مواطنه مانويل جوزيه مدرب القلعة الحمراء.

وقد ترددت أنباء أخرى بأن تأكد هبوط النادي البرتغالي إلى دوري الدرجة الثانية قد ساهم أيضا في سرعة موافقة مسئوليه على رحيل اللاعب وانضمامه للقلعة الحمراء.

وكانت أنباء قد ترددت مؤخرا حول اقتراب الأهلي من حسم صفقة السنغالي ممادو نيانج لاعب فناربشخة التركي قبل أن يؤكد عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي عدم صحة هذه الأنباء.

وقد أكد البرتغالي جوزيه يوم السبت أيضا أن نيانج لاعب متميز ولكن تعاقد الأهلي معه أمر مستبعد نظرا لكبر سنه (31 عاما) وهو ما لا يتناسب مع سياسة الاعتماد على العناصر الشابة التي ينوي انتهاجها في المرحلة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل