المحتوى الرئيسى

حزب المصريين الأحرار يعد لحملة دعائية يخرجها شريف عرفة..وساويرس من أبطالها

06/18 18:53

أكد المهندس محمد عيد- عضو مؤسس بالمصريين الأحرار- في تصريحات للدستور الأصلي  بدء تصوير الحزب لحملة دعائية ضخمة يقوم بإخراجها شريف عرفة ، ويشارك فيها الأسماء البارزة بالحزب كالفاجومي أحمد فؤاد نجم والمخرج خالد يوسف و العالم المصري د.فاروق الباز و رجل الأعمال نجيب ساويرس وأخرين.

وقال عيد أن الحزب استعان بالمخرج شريف عرفة لأنه مخرج " شاطر " وحتي تنفذ الحملة بطريقة إحترافية ، مشيراً إلي بدأ تصوير الحملة والتي تهدف للتعريف بالحزب وشخصياته وبرنامجه و إن لم يتم تحديد وقت الإنتهاء من التصوير وعرضها بعد.

كما لفت عيد إلي قيام الحزب بحملات أخري موازية بدأها الحزب بحملة "من حقك" والتي نشرت في أربعة جرائد يومية  و قدمت إجابات للعديد من الأسئلة التي يمكن أن تتبادر إلي ذهن المواطنين بخصوص الحزب وبرنامجه وتوجهاته وتمويله وغيرها من الأسئلة، بالإضافة إلي حملة أخري ستكون علي الإنترنت بعنوان "صوت المصريين" وستفتح المجال لأي مواطن لديه فكرة أو مشكلة أن يرسلها للحزب حتي يضمها إلي برنامجه ويسعي لحلها.

ونفي عيد ما نشرته إحدي الصحف حول رصد الحزب 250 مليون جنية لمرشحيه مؤكداً ان هذا الرقم غير صحيح ، كما أشار إلي إتفاق الحزب علي أكثر من 100 مرشح حتي الأن لخوض الانتخابات علي قائمته واجتماعه مع عدد من الأحزاب للتنسيق لخوض الانتخابات من خلال قائمة موحدة وبالأخص الحزب المصري الديمقراطي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل