المحتوى الرئيسى

عبد الغفور: ثورة يناير ساهمت فى نزاهة انتخابات نقابة الممثلين

06/18 18:52

عبر الفنان أشرف عبد الغفور "لليوم السابع" عن سعادته الكبيرة عقب فوزه، أول أمس الجمعة بمقعد نقيب الممثلين وحصوله على أعلى نسبة من الأصوات على مدى تاريخ انتخابات النقابة.

وقدم شكره لمجلس الدولة الذى تعاون مع النقابة، وتحمله مهمة الانتخابات الشاقة، خاصة وأنهم نجحوا فى تقديم أشرف وأنزه انتخابات فى مصر طوال الـ60 عاما حتى الآن.

وواصل عبد الغفور تحيته لثورة 25 يناير مؤكدا أن الانتخابات التى جرت بنزاهة وشفافية نتيجة دم الشهداء ونجاحهم فى التخلص من الفساد، كما أعرب عن شكره العميق لكل من شارك فى الانتخابات، خاصة وأن هناك الكثير من الفنانين كانوا يترددون فى الإدلاء بأصواتهم سابقا نتيجة عدم الشفافية التى كانت تحكم الأمور فى السابق، وتمنى عبد الغفور أن تصل نسبة الحضور فى الانتخابات المقبلة إلى 90% أو 100% من الحضور الكامل، وذلك لأن صوتهم سيكون لمن يستحقه بعيدا عن التهميش الذى كانوا يعانون منه سابقا.

واستكمل عبد الغفور حديثه بأن الانتخابات لم تكن معركة بين أشخاص وإنما هى معركة فى الرأى والفكر، خاصة وأن كل العيون أصبحت تراقبنا ونحن قادرون أن تتخطى هذه المرحلة بسلام وأمان، وذلك بعد أن قام الجميع بالتعبير عن آرائه بنزاهة وشرف.

واختتم عبد الغفور حديثه بأن هذه الدورة هى أصعب دوره على مدار تاريخ النقابة وذلك بسبب الظروف التى تمر بها البلاد من أحداث، متمنيا أن يكون عند حسن أعضاء الجمعية العمومية ويستطيع أن يحقق أملهم فيه خلال الفترة المقبلة بعد توليه مسئولية نقيب الممثلين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل