المحتوى الرئيسى

منتخب ناشئى اليد يتوجه لتركيا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط

06/18 18:13

تغادر بعثة المنتخب الوطني للناشئين مواليد 94 لكرة اليد القاهره فجر غد -الأحد - متوجهة إلى تركيا للمشاركه فى بطولة البحر المتوسط التى تنطلق منافساتها بغد غد -الإثنين-، وتنتهى السبت المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات هى مصر، وتركيا، وتونس، وكرواتيا، ومونتينجرو، وإيطاليا، وقطر، والجابون، حيث تقام البطولة من دور واحد بين المنتخبات المشاركة.

ويستهل المنتخب الوطني أولى مبارياته أمام قطر ويلتقى الثلاثاء مع الجابون ثم تونس والأربعاء مع ايطاليا ثم يلاقى كرواتيا ومنتينجرو الخميس، ويختتم الجمعة مبارياته أمام تركيا على أن يتم تحديد المراكز من الأول إلى للثامن.

فى حين يلحق بالبعثة جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة فجر بعد غد -الإثنين- بعد اختياره رئيسا لها من قبل مجلس الإداره إلا أن ارتباطه بظروف خاصة حالت دون السفر مع البعثة على نفس الرحلة.

من جانبه عبر محمد عادل المدير الفني للمنتخب عن سعادته بمشاركة منتخب 94 فى هذه البطولة التى تعد الأولى من نوعها لهذا السن، بالإضافه لعدم مشاركة هذه المجموعه فى أية بطولات سابقه سواء إفريقية أو حتى عربية، حيث قام بتجميع عدد كبير من اللاعبين منذ عدة أشهر لإعدادهم لتلك البطولة وهم من أندية الظل أمثال الزهور ومدينة نصر والترسانة وهليوبوليس والنصر، لكنه يثق فى قدرات لاعبيه جيدا بعد فترة الإعداد التى خاضها مع فرق محلية.

وظهر مستواهم بشكل مميز وإن كان يخشى رهبة اللاعبين من الاحتكاك الدولى للمرة الأولى لذا فإنه يسعى لكسر حاجز الخوف عندهم، خاصة المباراة الأولى بعدها تنطلق مسيرة المنتخب بثبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل