المحتوى الرئيسى

بهدفين لشرويدة و شهاب .. الأوليمبي المصري يفوز في لقاء الأحباب

06/18 22:17

تمكن المنتخب المصري الأوليمبي من الصعود إلى دوري المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بعد الفوز على منتخب السودان بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما أحمد شرويدة في الدقيقة 57 ، و شهاب الدين أحمد في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني في المباراة التي احتضنها ملعب المكس بالاسكندرية.

بداية المباراة جاءت قوية من جانب المنتخب المصري الأوليمبي بحثًا عن أولى الأهداف لإراحة الأعصاب خصوصًا و أن نتيجة مباراة الذهاب في العاصمة السودانية الخرطوم بالتعادل السلبي بدون أهداف ويكفي المنتخب المصري هدف واحد فقط للفوز .

أولى الفرص كانت عن طريق نجم الأهلي و المعار لسموحة هشام محمد و من على حدود منطقة الجزاء ، ولكن التسديدة مرت بجوار القائم لتضيع أول هجمة خطرة في المباراة .

و حاول المنتخب المصري كثيرًا عن طريق المهاري محمد صلاح نجم المقاولون العرب و المطلوب من كبار الأندية المصرية و عدة أندية أوروبية و صنع أكثر من فرصة ، لكن لم تجد المتابع لهذه العرضيات .

و اعتمد المنتخب السوداني على خطة دفاعية مشددة ولاصقة و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ، لكن لم تشهد محاولاته أي خطوة تذكر باستثناء هجمة وحيدة تصدى لها الحارس محمد أبوجبل .

وفي الشوط الثاني استفاق المنتخب المصري و هدد مرمى منتخب السودان بضراوة و سدد لاعبوه تسديدات من كل مكان في الملعب .

و في احدى هذه التسديدات سدد صالح جمعة لاعب انبي تسديدة قوية جدًا لم يتمكن حارس منتخب السودان الإمساك بها لتجد المتابع مهاجم المصري البورسعيدي أحمد شرويدة ليسددها في الزاوية التي يقف فيها الحارس .

و في الدقيقة 68 من عمر المباراة تمكن نجم وسط النادي الأهلي شهاب الدين أحمد من إحراز الهدف الثاني بعد عرضية أكثر من رائعة من اللاعب المهاري أحمد حمودي لاعب سموحة على رأس شهاب محرزًا هدف الإطمئنان للجماهير المصرية.

بعد الهدف الثاني قل نشاط المنتخب المصري الأوليمبي و حاول المنتخب السوداني العودة ، و لكن على استحياء ولم تشكل محاولاته أي خطورة على حارس المنتخب المصري محمد أبوجبل لتنهي المباراة بهذه النتيجة ليصعد المنتخب المصري لدوري المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012  .


اقرأ أيضًا:


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

كن معنا على   و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


اقرأ أيضًا:


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

كن معنا على   و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل