المحتوى الرئيسى

«الإسماعيلى» يقبل اعتذار اتحاد الكرة ويتراجع رسمياً عن فكرة الانسحاب

06/18 18:09

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى اجتماعه، مساء الجمعة، إلغاء فكرة الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز، بعد قبول اعتذار اتحاد الكرة، الذى جاء عن طريق فاكس رسمى وصل إلى النادى، اعترف خلاله مسؤولو الجبلاية بالخطأ الجسيم الذى ارتكبوه فى حق النادى.

وأوصى المجلس بإرسال مذكرة عاجلة إلى اتحاد الكرة، تتضمن بعض المطالب المشروعة، وأهمها سرعة إرسال المستحقات المالية الخاصة بالبث الفضائى والالتزام بتحقيق المساواة والعدالة بين الأندية.

ووافق أعضاء المجلس بالإجماع على طلب حماد موسى، نائب الرئيس، بتعيين عبدالرحمن أنوس، مديراً عاماً للنادى، والإبقاء على أحمد أبوالرجال فى منصب مدير الشؤون الإدارية والمالية، وهو القرار الذى انفردت به «المصرى اليوم». وأكد حماد موسى، نائب الرئيس، المشرف العام على الكرة فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن قبول اعتذار اتحاد الكرة لا يعنى التضامن معه، وقال إن المجلس قرر الاستمرار فى الدورى حفاظاً على نجاح المسابقة وتقديراً للظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، وأوضح حماد أن المجلس مستمر فى مساعيه بسحب الثقة من اتحاد الكرة وحضور اجتماع الجمعية العمومية المقررة يوم 25 يونيو الجارى وتفعيل المادة 18. وأشار نائب رئيس النادى إلى أن قراراً حاسماً سيصدر قريباً بالانسحاب من اللجنة السباعية.

وأضاف: كل أفراد المجلس متمسكون بجميع لاعبى الفريق، خصوصاً حسنى عبدربه وعبدالله السعيد وأحمد سمير فرج، وأوضح أن المرحلة المقبلة ستشهد تجديد عقد حسنى عبدربه بعد صرف مستحقاته المتأخرة. وقال وليد الكيلانى، عضو المجلس، فى تصريحات خاصة إن المجلس أرسل مذكرة رسمية إلى «القومى للرياضة» يطلب فيها الموافقة على أن تكون مدة عقد الرعاية الجديد عامين، على اعتبار أن المدة المتبقية من عمر المجلس الحالى عام واحد.

وأشار الكيلانى إلى أن عقد وكالة الأهرام انتهى رسمياً فى 11 يونيو الماضى، وأن المجلس قرر إجراء المزايدة بين الشركات والوكالات المتخصصة للحصول على أعلى عائد مادى عبر كراسة شروط ستطرح مطلع الأسبوع المقبل.

وأكد خالد الطيب، عضو المجلس، أن الإعلان المبكر عن هوية طاقم التحكيم الذى سيدير لقاء الأهلى يعد من الأخطاء المتكررة لاتحاد الكرة، وأشار إلى أن المجلس سيرسل مذكرة عاجلة إلى الاتحاد يطلب فيها اختيار طاقم تحكيم من إحدى الدول المتقدمة تحكيمياً، كان عصام صيام رئيس لجنة الحكام أعلن أن طاقما بلجيكيا سيدير المباراة.

وفى شأن آخر، أبدى عبدالرحمن أنوس، مدير عام النادى، اعتزازه بثقة أعضاء المجلس فى اختياره مجدداً لمنصب مدير النادى، وقال إن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات فى العمل الإدارى بما يتناسب مع المرحلة المقبلة. وقال إن عودته جاءت من منطلق قناعة أفراد المجلس بما حققه من قبل من نجاحات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل