المحتوى الرئيسى

ارتياح فى الأهلى لسلامة «بركات» ومشاركته أمام إنبى

06/18 18:09

سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بعد تماثل محمد بركات، لاعب الوسط، للشفاء من آلام الركبة التى أبعدته عن التدريبات الجماعية، الجمعة.

كانت حالة من القلق انتابت مانويل جوزيه، المدير الفنى، خوفاً من عدم مشاركة اللاعب أمام إنبى «الثلاثاء»، حيث يعول عليه كثيراً فى تلك المواجهة، باعتباره عنصراً أساسياً فى الفريق.

من جانبه، نفى مانويل جوزيه، فى تصريحات لـ«الصحفيين» عقب انتهاء المران، ما تردد عن مطالبته لجنة الكرة بالتفاوض مع النجم البرتغالى نونو جوميز، مؤكداً أن اللاعب يعد إضافة قوية لأى فريق يلعب له، لكنه يبلغ من العمر 35 عاماً، وستكون هناك صعوبة فى التعاقد معه.

من ناحية أخرى، احتفل اللاعبون بعيد ميلاد زميلهم أسامة حسنى الـ29 بعد انتهاء مران السبت، وأبدى أسامة سعادته بالاحتفال، مؤكداً أنه يعكس قوة علاقته بزملائه.

يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته استعداداً للقاء إنبى وسط حالة معنوية كبيرة للاعبين بعد اشتداد حدة المنافسة بينهم وبين منافسهم التقليدى الزمالك على صدارة بطولة الدورى العام، وشارك عماد متعب، رأس الحربة، فى التدريبات الجماعية بقوة، وباتت فرصته فى الدخول ضمن التشكيل الأساسى كبيرة، وإن كانت المعلومات الواردة من الجهاز الفنى تشير إلى زيادة فرص الدفع باللاعب فى الشوط الثانى، خصوصاً أنه غاب لفترة طويلة عن المباريات الرسمية، بسبب الإصابة، ويحتاج إلى المشاركة بشكل تدريجى.

فيما يواصل داسيلفا برنامجه التدريبى المكثف بمفرده بعد أن لاحظ جوزيه انخفاض مستواه بشكل ملحوظ.

ويبدأ الجهاز الطبى فى تخفيف الأحمال البدنية عن محمد شوقى، لاعب الوسط، بعد انتهاء المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلى.

واجتمع جوزيه بلاعبيه وطالبهم بالتركيز فى المباريات فقط وعدم الالتفات لأى مؤثرات أخرى خارجية، خصوصاً الضغط الجماهيرى، ومطالبتهم للاعبين بتحقيق الفوز بدرع الدورى.

وأكد جوزيه للاعبيه أن المطلوب منهم فقط هو الفوز بكل مبارياتهم، لأنه السبيل الوحيد نحو الحفاظ على الدرع.

من ناحية أخرى، أصيب مانويل جوزيه بخيبة أمل، بسبب مستوى لاعبى فريق الشباب المتواضع فى مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام سبورت أكاديمى، ولم يحظ أى لاعب بإعجاب المدير الفنى الذى تابعهم عن كثب بناء على رغبة وضغط مسؤولى لجنة الكرة لاختيار أى عنصر واعد منهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل