المحتوى الرئيسى

«المقاصة» يشترط 10 ملايين جنيه للاستغناء عن حمدى

06/18 18:09

اشترط مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، الحصول على 10 ملايين جنيه، للموافقة على رحيل حسين حمدى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

وأكد المهندس محمد مجد ،المشرف العام على الفريق، أن اللاعب يستحق هذا المبلغ نظرا للمهارة التى يتمتع بها، وتسجيله 7 أهداف فى أول موسم له بالدورى الممتاز، فضلاً عن صغر سنه حيث لا يتعدى 24 عاماً، وأضاف أن أى مهاجم متميز سعره لا يقل عن مليون ونصف المليون يورو وهى نفس قيمة اللاعب حسين حمدى، خصوصاً أنه كان على أبواب المنتخب الوطنى لولا الطرد الذى حصل عليه فى مباراة الزمالك.

ونفى «مجد» وجود أى اتصالات رسمية من الأندية المصرية لضم اللاعب لصفوفها، مؤكداً أن النادى لم يتلق أى عرض لشراء اللاعب.

وتابع: «تلقينا بعض العروض (الشفهية) من ناديى الأهلى والزمالك لضم حمدى مقابل بعض اللاعبين ومبلغ مادى لكننا طلبنا ضرورة مخاطبة النادى بعرض رسمى وهو ما لم يتحقق حتى الآن». وأضاف أنه فى حالة وصول عرض رسمى سيتحول إلى مجلس الإدارة، بحضور طارق يحيى، المدير الفنى، للبت فيه.

على صعيد مختلف، يواصل الفريق تدريباته بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة استعداداً لمباراته المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر لها الأسبوع المقبل بالفيوم، والتى يسعى فيها المقاصة للفوز للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم فى الدور الثانى والدخول فى المربع الذهبى لضمان المشاركة فى إحدى البطولات الخارجية الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل