المحتوى الرئيسى
alaan TV

الطلائع «كامل العدد» قبل مواجهة الزمالك

06/18 18:09

يختتم الفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش تدريباته الأحد على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكرى، استعداداً لمباراته مع الزمالك المقررة غدا «الاثنين» فى الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز.. واطمأن فاروق جعفر، المدير الفنى، على مستوى لاعبيه بعد نجاحهم فى الفوز على منتخب الشباب بهدفين للاشىء فى اللقاء الودى الذى جمعهما مؤخراً، سجل الهدفين صلاح أمين وعامر صبرى، وحرص «جعفر» على منح أكبر عدد من لاعبيه، الفرصة فى التجربة الودية للحفاظ على مستواهم الفنى.

كان الفريق خاض تدريبات مكثفة مؤخراً على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، وركز الجهاز الفنى على الشق البدنى، بهدف الوصول باللاعبين إلى أعلى مستوى، وشرح المدير الفنى للاعبين الخطة التى ينوى تطبيقها فى المباراة بجانب تكليف كل لاعب بالدور المطلوب منه وخص جعفر الثلاثى أيمن حفنى وصلاح أمين وبابا أركو بتدريبات مكثفة وتعليمات خاصة باعتبارهم الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها فى المباريات الرسمية.

وفضل فاروق جعفر دخول اللاعبين معسكراً مغلقاً السبت لمنح اللاعبين الفرصة للتركيز كما هى عادة الفريق العسكرى، وشاهد تسجيل فيديو لمباراة الزمالك الأخيرة مع الشرطة لمعرفة نقاط القوة والضعف، وأثنى المدير الفنى على أداء اللاعبين فى التدريبات.

على الجانب الآخر، بدأت السبت على الملعب الفرعى لاستاد جهاز الرياضة العسكرى اختبارات الناشئين الجدد بنادى طلائع الجيش التى تستمر حتى 8 يوليو المقبل وذلك تحت إشراف اللواء مصطفى كامل، رئيس جهاز الرياضة العسكرى، واللواء سمير الهادى، مدير قطاع الناشئين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل