المحتوى الرئيسى

إشاعة "رخيصة" ضد نجم ريال مدريد المسلم

06/18 17:49

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

بدأت بعض المنتديات وغرف الحوار عبر الانترنت تتحدث عن أخبار النجوم وأفضل اللاعبين حول العالم بشكل مكثف ومثير للاهتمام، وأحيانا كثيرة مع ردود فعل غريبة ومبالغ فيها، خصوصا وأن هؤلاء النجوم اعتادوا على الصحف الصفراء في أوروبا وأخبار الإشاعات التي تملأ المجلات والمواقع الالكترونية.

ونقل (منتدى يوروسبورت عربية) بكثير من الاستهجان والاستغراب خبر صحافي مشبوه انتشر مؤخرا "كالنار في الهشيم" حول صورة وزعها أصدقاء عبر "الفيس بوك" لنجم فريق ريال مدريد الإسباني صانع الألعاب الألماني وتركي الأصل المسلم مسعود اوزيل، وفي فمه "سيجارة" برفقة أصدقاء له على يخت في عرض البحر وهو يمضي جانبا من عطلته الصيفية الحالية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وحسب التقارير الصحافية "المشبوهة" نفسها والتي نشرت وفقا لمصادر لم تكشف عن نفسها، فإن رفاق اوزيل الذين تم التقاط الصورة لهم معه، معروفون بشذوذهم الجنسي وتورطهم في العديد من الفضائح في تركيا و ألمانيا.. انتهى الخبر!

ويتساءل أعضاء في المنتدى حول نية سوء لوسائل الإعلام التي ربما أشارت لهذا الخبر عن قصد أو غير قصد، هل هناك أي دليل على أن الشخص الموجود في الصورة هو أوزيل، وما هو الدليل على أن الأشخاص الموجودين معه هم نفس الأشخاص "الوهميين" الذين يقال أنهم شاذوون، وأي منهم لم يظهر وجهه في الصورة بشكل كامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل