المحتوى الرئيسى

المصرى يعسكر فى الإسماعيلية.. ويسحب تفويضه لـ«السباعية»

06/18 17:45

يبدأ الأحد الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى معسكره فى الإسماعيلية، الذى يستمر 48 ساعة حتى موعد مباراة الإسماعيلى المقررة الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة والعشرين للدورى.

وقرر طه بصرى، المدير الفنى، اصطحاب جميع اللاعبين فى المعسكر، بمن فيهم أحمد مجدى، الموقوف، لتجهيزهم لمباراة الزمالك فى الجولة السادسة والعشرين، المقررة يوم السبت المقبل ببورسعيد. من جهة أخرى، حصل لاعبو الفريق على مستحقاتهم المالية والخاصة بمكافأة الفوز على إنبى.

فى سياق مختلف، نفى أمير عبدالحميد، حارس المرمى، وجود أى مشاكل مع الجهاز الفنى أو المدير الفنى طه بصرى، الذى يكن له كل حب واحترام. وقال إن مسألة مشاركته من عدمها أمر يخص المدير الفنى، ولا يمكن التدخل فيه. وأوضح أنه اتفق مع مدربه حسن نصر على أنه لن يلعب إلا إذا كان سليماً بنسبة 100٪ حتى لا تعاوده الإصابة كما حدث فى مباراة وادى دجلة. فى السياق نفسه، أكد أحمد شديد قناوى، الظهير الأيسر، أن عقده ينتهى بنهاية هذا الموسم، وأنه سيقوم بتجديده لرغبته فى الاستمرار مع الفريق لمواسم مقبلة، وأبدى سعادته بوجوده مع الفريق، وقال إنه يتمتع بحب الجميع ومساندة الجماهير له فى كل المباريات.

وعلى صعيد مختلف، أكد كامل أبوعلى، رئيس النادى، أن مشكلة أحمد مجدى انتهت بعد أن حصل على مستحقاته كاملة. وأشار «أبوعلى» إلى أنه أرسل مذكرة إلى اتحاد الكرة يلغى فيها تفويضه للجنة السباعية التى تقوم بالتفاوض حالياً فى موضوع البث الفضائى بسبب العدالة الغائبة، ومماطلة اتحاد الكرة فى سداد حقوق النادى عن البث الفضائى منذ موسم 2008 حتى الآن، ورفض الرد على المذكرات التى تم إرسالها مؤخراً، وأكد أن ناديه لن يذيع مبارياته فى الموسم المقبل إلا إذا حصل على حقوقه كاملة وقال: «هذه مسؤولية اتحاد الكرة الذى فشل فى إيجاد الحلول وإدارة مشكلة البث الفضائى حتى الآن».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل