المحتوى الرئيسى

فتحى سند و"مساء الأنوار".. رد أموال الشعب أهم من "الصياح والخصومة"

06/18 17:43

فاجأنا الزميل الأستاذ فتح سند، رئيس تحرير أخبار الرياضة سابقا، بالخروج، عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامى مدحت شلبى، فى برنامجه مساء الأنوار، على قناة مودرن سبورت.. وهات يا صياح وضجيج حول ما نشره موقع "اليوم السابع"، عن إحالته وكل من عهدى فضلى وهانى كامل رئيسيه السابقين، الأول فى مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، والثانى كمدير عام الإعلانات بذات المؤسسة سابقا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التربح والكسب غير المشروع.

الزميل الأستاذ فتحى سند قال فى مداخلته، إن قرار الإحالة لم يشمله! لذا، ولأننا حريصون على المصداقية التى اكتسبناها من القراء الأعزاء، نؤكد أن قرار الإحالة شمله هو و8 رؤساء تحرير لإصدارات صحفية تابعة لأخبار اليوم سابقا.

القرار شمل الزميل والثمانية من الزملاء، وألزمهم برد المبالغ التى حصلوا عليها من عوائد الإعلانات، والبالغ جملتها 9 ملايين و583 ألف جنيه، وكان نصيبه فيها 77 ألفاً و350 جنيهاً.

وشمل قرار الإحالة الزميل سند و8 رؤساء تحرير، لأنهم تقاضوا هذه المبالغ بالمخالفة لنص المادة 32 من قانون الصحافة، كما جاء بقرار الإحالة أن تقاضى المبالغ بخلاف مخالفته لقانون الصحافة يعد تستراً على المخالفات الخاصة بحصول المتهمين الأول عهدى فضلى والثانى هانى كامل على المبالغ من عوائد الإعلانات، بلغ إجمالها 21 مليون جنيه، وهو ما لم يستطيعا تبريره.

لذا فإننا نطالب الزميل الأستاذ فتحى سند عدم قذف موقع "اليوم السابع"، الذى يحترم القراء، ويحرص على مصداقيته، علما بأن "اليوم السابع" لم تدخل يوما من قريب أو بعيد طرفا فيما هو شخصى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل