المحتوى الرئيسى

ائتلاف الشرطة ينفي التنكيل بأعضائه

06/18 18:12

القاهرة - أ ش أ


نفى الرائد أحمد رجب المتحدث الاعلامى باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة صحة ما تناولته وسائل الاعلام من أن الحركة العامة لوزارة الداخلية والتى ستعلن فى غضون الايام القليلة القادمة ستشهد استبعادا لبعض ضباط الائتلاف من اماكنهم إلى اماكن أخرى كإجراء عقابى والتنكيل بهم خاصة الضباط الذين طالبوا بضرورة إقصاء كل القيادات الامنية الموالية للوزير الأسبق حبيب العادلي.

وأكد المتحدث الاعلامى أن هذه الاخبار عارية تماما من الصحة وان الائتلاف العام لضباط الشرطة على تواصل مستمر مع الوزارة من خلال مجموعة الستة وهى مجموعة تضم عدد 6 ضباط من الائتلاف طلب وزير الداخلية أن يكونوا على تواصل مستمر معه شخصيا لنقل الشكاوى والمقترحات وعرض كافة أوجه القصور والسلبيات عليه.

كما أشار إلى أن الائتلاف يتابع عن كثب واهتمام ما ستسفر عن حركة التنقلات العامة فيما يتعلق بالقيادات الامنية التى سبق أن نادى الائتلاف بضرورة اقصائها واستبعادها من الوزارة.

وكانت إحدى الصحف اليومية الخاصة نشرت فى عددها اليوم موضوعا صحفيا يفيد نية وزارة الداخلية التنكيل بأعضاء الائتلاف فى الحركة العامة للوزارة، ونقلهم تعسفيًا عقابا لهم على مطالبتهم بإقصاء الموالين لعادلى فى الوزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل