المحتوى الرئيسى

مؤامرة فى نادى الطيران ضد ثورة 25 يناير

06/18 17:35

شهد حفل تكريم أسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير الذى نظمه نادى الطيران بمصر الجديدة اشتباكات بين المشاركين بسبب مؤامرة تم تدبيرها من فلول الحزب الوطني بحضور أكثر من 500 أسرة شهيد ومصاب من جميع المحافظات.

ولم يكتف نشطاء حزب التحرير بمحاولاتهم إستغلال اهالى الشهداء والمصابين للتوقيع على استمارات الحزب ولكنهم قاموا بمنحهم بعض الجوائز العينية فى محاولة لاكتساب عطفهم والتقرب اليهم بإهدائهم 10 رحلات عمرة فى الوقت الذى أعلنوا فيه منحهم 30 رحلة عمرة وهو ما أثار غضب الحاضرين .

و قال خالد سعد، ورانيا شوقي - ناشطان سياسيان ويعملا فى مجال مساعدة أهالى الشهداء والمصابين - :" فوجئنا بعدد من الأشخاص يحدثوننا عن توكيلات وتوقيعات قاموا بها ولا يدرون عنها شيئاً، ولا لماذا تم طلبها منهم وبالسؤال اتضح أن مسئولي نادي الطيران جمعوا توقيعات وتوكيلات من أهالى الشهداء والمصابين من كل المحافظات للانضمام الى حزب شباب التحرير الذى يؤسسه فلول الوطنى السابق والتنازل عن بلاغاتهم فى موقعة الجمل".

وأضاف :"عندما علمت بالمؤامرة طلبت من الحاضرين عدم التوقيع على الإستمارات ووصل الأمر إلى حد التشابك بالأيدي مع منظمى الحفل".

وتابع:" ما حدث كان مهزلة بكل المقاييس حيث تم استغلال حالة المصابين وأهاليهم من فلول الحزب الوطنى المنحل فى الالتفاف حول الثورة واستغلال قصة خالد سعيد ووجود والدته فى حفل التكريم لجمع توكيلات لتأسيس حزب التحرير تحت ستار " تكريم أسر شهداء ومصابى الثورة "!!.


شاهد الفيديو 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل