المحتوى الرئيسى
alaan TV

انتقال فابريجاس إلى برشلونة يفتح الباب لرحيل الكانترا إلى تشيلسي

06/18 16:17

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرض للتعاقد مع الإسباني تياجو الكانترا لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لوسائل إعلام إنجليزية.

وكان لاعب منتخب الشباب الإسباني أقل من 21 عاما قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن برشلونة هذا الصيف إذا لم يضمن له المدرب جوسيب جوارديولا التواجد بشكل منتظم في تشكيل الفريق الأساسي في الموسم المقبل.

واعتبر الكانترا احتمالات تعاقد البرسا مع سيسك فابريجاس نجم وسط أرسنال هذا الصيف بمثابة نهاية مسيرته مع النادي الكتالوني، باعتبار أن فرصته في المشاركة كلاعب أساسي ستكون منعدمة تماما.

وكانت تقارير صحفية قد رجحت أن يقوم برشلونة باستخدام الكانترا ضمن صفقة تبادلية لضم فابريجاس وهو ما نفاه والد اللاعب الشاب الذي قال لوسائل الإعلام: "ابني لن يرحل عن برشلونة، لم يخبرنا أحد من إدارة النادي بأنه لن يكون هنا الموسم المقبل ولم نسمع شيئا عن إدراجه كجزء من صفقة مقايضة مع فابريجاس".

ويصل سعر اللاعب الشاب إلى حوالي 8 ملايين جنيه إسترليني وتؤكد الصحف الإنجليزية أن تشيلسي وأرسنال مهتمان بضمه.

من جانبه، قال اللاعب: "سأكون كاذبا إذا ما قلت إن حلمي هو النجاح في برشلونة فالواقع هو أنني أرغب في النجاح في كرة القدم مع أي ناد، فحلمي هو أن أصبح لاعبا تتذكره الجماهير".

وعن مستقبله مع برشلونة، قال الكانترا: "لدي عقد يمتد لعامين آخرين ولا أعلم إلى أين ستسير الأمور، أنا حاليا أركز في تقديم مستوى جيد مع منتخب إسبانيا للشباب حتى أضمن موقعا أساسيا بتشكيل المنتخب في بطولة أولمبياد لندن 2012 وبعدها سأذهب لقضاء الإجازة السنوية ثم أعود للمشاركة مع برشلونة في فترة الإعداد للموسم الجديد".

وأضاف: "جوارديولا منحني الثقة وأعتقد أن الخطوة المقبلة هي أن أتواجد في تشكيل الفريق الأساسي في الموسم المقبل وأنا أنتظر وعدا بذلك".

يذكر أن الكانترا (20عاما) هو واحد من المواهب التي تخرجت في أكاديمية برشلونة، ولكن في ظل تخمة النجوم التي يعاني منها الفريق باتت أسماء شابة مهددة بالرحيل عن النادي الذي توج في الموسم المنصرم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل