المحتوى الرئيسى
worldcup2018

مدرب ذئاب الجبل يحذر الأهلي والزمالك من صلاح والنني

06/18 16:17

أكد محمد رضوان المدير الفني لنادي المقاولون العرب رفضه الاستغناء عن نجمي الفريق الأول والمنتخب الاوليمبي وفريق الشباب مهاجمه محمد صلاح ومدافعه محمد النني بعد توارد أنباء عن دخول قطبي الكرة في مصر الزمالك والأهلي في مفاوضات معهما للحصول على خدماتهما في الموسم المقبل بعد تألقهما اللافت مع الفريق هذا الموسم .

قال رضوان في تصريحات لصحيفة الأهرام المسائي يوم السبت :" الفريق في حاجة إلى المزيد من التركيز هذه الأيام للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية وليس لدينا وقت لبحث مثل هذه المسائل في الوقت الحالي ".

ويسعى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وغريمه حسام حسن مدرب الزمالك لضم اللاعبين ويعتبر الأخير أن محمد صلاح هو خير بديل للزمالك حال رحيل نجمه محمود عبد الرازق " شيكابالا " للاحتراف الخارجي .

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة وتنتظره مواجهات من العيار الثقيل أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش والمصري والأهلي والاتحاد وكلها مباريات مصيرية مهمة لأبناء الجبل الأخضر?.

وأضاف رضوان :" أطالب الأهلي والزمالك بعدم الدخول في مفاوضات مع اللاعبين , وفريقي في حاجة للتركيز خلال المباريات الخمس المتبقية من عمر الدوري الممتاز "

واختتم حديثه قائلا :" الأندية لها مطلق الحرية للحديث مع إدارة نادي المقاولون بشأن اللاعبين عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز لأن الحديث عن ذلك الآن له تأثير سلبي علي اللاعبين في الوقت الذي يحتاج فيه الجهاز الفني لإبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية والتركيز في المباريات فقط ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل