المحتوى الرئيسى
alaan TV

دعوة الوصل لدورة ميتشجان بسبب مارادونا

06/18 16:10

تلقى نادي الوصل الإماراتي دعوة للمشاركة في دورة ميتشجان الأمريكية الدولية الودية في الفترة من 4 إلى 14 فبراير 2012 بمشاركة عدد من الأندية الأوروبية والأمريكية.

وبدأ نادي الوصل يجني ثمار تعاقده مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا لتدريب الفريق لمدة موسمين مقبلين، ليصبح نادي الوصل الإماراتي مادة دسمة لوكالات الأنباء العالمية التي تهتم بمتابعة النجم المتوج مع التانجو بلقب مونديال 1986 في المكسيك.

وتعد الدعوة هي الأولى من نوعها لنادي عربي وتتجه إدارة الوصل لإرسال موافقة رسمية على المشاركة في الدورة الودية عقب التأكد من مواعيد الارتباطات المحلية الموسم المقبل.

وأبدى نادي ستيوا بوخارست الروماني موافقته على المشاركة في البطولة الدولية ليكون أول ناد يتأكد مشاركته بها، على أن تتقدم اللجنة المنظمة بدعوات المشاركة لباقي الفرق تباعا.

وباتت الولايات المتحدة الأمريكية مقصدا للعديد من الأندية الأوروبية الشهيرة لقضاء فترة الإعداد هناك، ويخوض فريق برشلونة بطل الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا فترة إعداده للموسم المقبل في أمريكا، بالإضافة لنادي مان يونايتد بطل الدوري الإنجليزي وسوف يلتقي الفريقان وديا هناك في يوليو المقبل.

كذلك قررت أندية بايرن ميونيخ الألماني وبوكا جونيور الأرجنتيني وأرسنال وتشيلسي الإنجليزيين خوض فترة الإعداد هناك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل