المحتوى الرئيسى

أجيري يعتذر عن تدريب النصر وموقف ريوس غامض

06/18 16:10

قدم الأوروجواياني دييجو أجيري المدير الفني لفريق أتليتكو بينارول اعتذاره رسميا لإدارة النصر عن تولي تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الموسم المقبل مفضلا الاستمرار مع ناديه الحالي حتى نهاية تعاقده.

وكان أجيري قد طلب مهلة لمدة أسبوع للرد على عرض النصر لتولي مسئولية الفريق الموسم المقبل، إلا أنه قدم اعتذاره رسميا أمس عن تولي المهمة.

وقاد دييجو أجيري فريقه إلى نهائي بطولة الليبرتادوريس أمام فريق سانتوس البرازيلي، وسيخوض لقاء الإياب الخميس المقبل في البرازيل علما بأنه تعادل على أرضه في مونتيفيديو بدون أهداف، ويأمل أجيري في قيادة فريقه لتحقيق لقب البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل باليابان.

ونجح الفريق في إقصاء سارسفيلد بطل الدوري الأرجنتيني من نصف نهائي البطولة، ويقدم الفريق أداء جيدا مع أجيري وهو ما رشح الأخير لتولي مهمة تدريب النصر قبل تقديم اعتذاره.

ولم يتضح بعد موقف إدارة النصر التي كانت تعقد آمالا كبيرة على موافقة أجيري، وهو ما وضع النادي في موقف صعب في ظل ضيق الوقت من أجل التفاوض مع مدير فني جديد قبل بدء فترة الإعداد للموسم المقبل، بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية حول ملف اللاعبين الأجانب والصفقات الجديدة.

وكان الدولي الأوروجواياني دييجو أريفالو ريوس نجم وسط بينارول في طريقه للانضمام للنصر برفقة مدربه، إلا أن الغموض بات يحيط بالصفقة بعد تراجع المدرب عن فكرة التدريب في المملكة وهو ما قد يجعل اللاعب يعدل عن قراره أيضا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل