المحتوى الرئيسى

الهلال يواجه الاتحاد بالرديف والمكافأة سبب غياب عزيز

06/18 16:10

أكد الدولي خالد عزيز نجم وسط فريق الكرة الأول بنادي الهلال أن السبب الأساسي في تغيبه عن تدريبات الفريق في الآونة الأخيرة هو حرمانه من مكافأة الفوز بكأس ولي العهد والتفرقة في المعاملة بينه وبين باقي نجوم الفريق.

وأكد عزيز أن الإدارة قررت حرمانه من مكافأة كأس ولي العهد بسبب التغيب عن المران ليوم واحد، في حين لم يتبع نفس الأمر مع السويدي ويلهامسون الذي تغيب لمدة يومين بدون إذن رغم تمتعه بأجازة قبلها لمدة 4 أيام.

في المقابل أكد عبد الكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال أن عزيز لا يستحق المكافأة ولا يمكن مساواته بلاعبين سجلوا انضباطا على مدار الموسم ولم يتكرر غيابهم عن التدريبات سوى مرات قليلة وبعذر مقبول.

من ناحية أخرى تقرر أن يغادر 6 فقط من لاعبي الفريق الكبار مع البعثة المتوجهة إلى جدة لملاقاة الاتحاد غدا في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وهم: حسن العتيبي، محمد الشلهوب، ميريل رادوي، لي يونج بيو، عبد الله الزوري، وأحمد الفريدي.

واقتصر مران الفريق الأخير على 10 لاعبين فقط نظرا لظروف الإصابات وانضمام 7 لاعبين لصفوف المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لمواجهة فيتنام في تصفيات أوليمبياد لندن 2012.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل