المحتوى الرئيسى

رئيس توتنهام: لن نبيع مودريتش إلى تشيلسي بأي مقابل

06/18 16:17

أكد دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي أن لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ليس مطروحا للبيع بأي مقابل نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة توتنهام قد رفضت عرضا قدمه تشيلسي قبل يومين للانتفاع بخدمات اللاعب مقابل 22 مليون جنيه (حوالي 34 مليون دولار).

وكان صانع الألعاب الدولي قد أعرب عن رغبته في ترك فريقه بشكل ودي وألمح إلى إمكانية الانتقال إلى العاصمة لندن وبالتحديد إلى تشيلسي، فيما رفض هاري ريدناب مدرب توتنهام فكرة الاستغناء عن واحد من أبرز نجوم فريقه.

كما يرغب مانشستر يونايتد أيضا في الحصول على خدمات مودريتش للحلول مكان بول سكولز المعتزل في نهاية الموسم المنتهي، وقد يغريه بتضمين الصفقة عودة المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف إلى فريقه السابق بالإضافة إلى مبلغ 18 مليون جنيه (حوالي 28 مليون دولار).

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ذي ديلي مايل" يوم السبت: "أريد أن أترك توتنهام بطريقة ودية، لقد استمتعت بوقتي هنا، لكن حان الآن وقت البحث عن ناد جديد".

وأضاف: "يتعين علي أن أتكلم مع رئيس النادي لكنني لن أطالبه بوضعي على لائحة الانتقالات لأن هذا التصرف ينم عن قلة احترام تجاه الناديين ولا أريد أي مشاكل مع توتنهام".

في المقابل، قال رئيس توتنهام لموقع ناديه على الإنترنت: "أريد أن أوضح مجددا أننا لن نقبل الاستغناء عن أي من لاعبينا المميزين هذا الصيف، نحن نبني فريقا للمستقبل يكون قادرا على المنافسة وبالتالي فنحن في حاجة إلى نجومنا".

وأضاف: "قرارنا واضح تماما بالنسبة لـ مودريتش، نحن لن نبيعه بأي مقابل مادي لا إلى تشيلسي أو أي ناد آخر".

"أخبرنا إدارة تشيلسي برفضنا بيع مودريتش وبالرغم من ذلك قاموا بالإعلان عن العرض وجعلوه عاما، ونحن نؤكد لهم مجددا أن هذا الأمر تم حسمه نهائيا فنحن لن نبيع اللاعب بأي سعر".

يذكر أن مودريتش (25عاما) انتقل إلى توتنهام في أبريل 2008 قادما من دينامو زغرب الكرواتي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل