المحتوى الرئيسى

"نبينا الزين" أول ألبوم دينى للأطفال بصوت "وائل جسار"

06/18 15:22

يطرح المطرب وائل جسار ألبومه الدينى الجديد للأطفال "نبينا الزين" الأربعاء المقبل من إنتاج شركة "أرابيكا ميوزك" ويعد الألبوم هو الجزء الثانى من ألبومه الدينى "فى حضرة المحبوب" الذى يحمل عنوان "نبينا الزين"، حيث أعلنت الشركة المنتجة أن الجزء الثانى مخصص للأطفال ويتناول موضوعات دينية بأسلوب تناسب الصغار، والأغانى جميعها تأليف الشاعر الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.

ومن جانبه قال المطرب اللبنانى وائل جسار "لليوم السابع" إنه سعيد بطرح ألبومه فى هذا التوقيت الذى يسبق حلول شهر رمضان بأيام قليلة ويتمنى أن يحقق الألبوم نفس النجاح الذى حققه ألبومه الدينى الأول "فى حضرة المحبوب".

أما عن الأوضاع التى تشهدها الدول العربية حاليا، فأكد جسار أنه يتمنى أن تهدأ الأوضاع فى مصر على الصعيدين الأمنى والسياسى، موضحا أن هذا هو السبيل الوحيد لعودة الهدوء والأمن والأمان إلى مصر، لأن استقرار الأمور سينعكس بالضرورة على انتعاش الحركة الفنية والغنائية فى مصر "أم الدنيا"، التى ستظل دوما هى أم الفن والفنون فى الوطن العربى.

وقال " جسار" إن الوضع فى مصر حاليا لا يسمح بإقامة الحفلات أو طرح أغانى أو البومات بسبب الظروف السياسية والأمنية والوقفات الاحتجاجية التى تؤثر على جميع مناحى الحياة فى مصرواتمنى ان انهى جولتى العربية فى مصر .

واستشهد بالوضع فى تونس، مؤكدا أن تونس استطاعت أن تستعيد الهدوء والأمن مرة ثانية بعد ثورتها العظيمة التى أطاحت برأس النظام، وهو ما شجعه على عمل جولة فنية غنائية يبدأها من تونس، حيث حدد جسار يوم الرابع والعشرين من يونيو الجارى موعدا لأولى حفلاته الغنائية فى تونس.

ويأتى إصدار ألبوم "نبينا الزين" بعد نجاح وائل جسار فى ألبومه "فى حضرة المحبوب" الذى حقق نسبة مبيعات غير متوقعة على مستوى الوطن العربى، ونفذت الطبعة الثالثة منه من الأسواق بعد أقل من مرور شهر على طرحه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل