المحتوى الرئيسى

ثورة شباب الشعب اليمني مسروقة بالفعل بقلم المفكر اليمني صالح العجمي

06/18 18:01

هل هذه ثورة؟؟؟؟؟؟؟ ثورة خرج السارق واللص في النظام السابق واعلن انه زعيم ثائر وهو الذي اكل خيرات البلد وعندما الت الامور الى ثورة عربية شاملة جمع نفسه وتقدم الصفوف وقال انا مع الثورة وهل يستوي المؤمن والكافر ؟؟؟؟؟؟هل تدخل الجنة وتسبق المؤمنون وكنت فاسق وشارب خمر وزاني وقاطع طريق وقاتل وتعلن الشهادة و تلحق بركب الانبياء و الصالحين ف؟...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذه ليست عدالة وهذا لا يمكن ان يكون منطقي ومقبول في اي شريعة تجازي كل انسان بما عمل وما ارتكب من جرم هذه الكارثة التي تواجه ثورتنا اليمنية فمن قام بالثورة واشعل فتيل الثورة من عشر سنوات وتعرض للظلم والقتل والاضطهاد ورفض حكم على صالح ومن معه تفتح عليه قوى الشر المعادية للتغير الحقيقي والفعلي في الوطن الاحزاب التقليدية التي تنهش خيرا ت الوطن باسم الطرق السلمية وتشكل الوجة الاخر لنظام قمع الشعب ودمر الوطن اي ثورة هذه التي يتزعمها اللصوص من اقارب النظام ومن لهم سوابق ومعروفين في الساحة بجرمهم ومواقعهم المرموقة في نظام احرق البلد ؟؟؟؟؟ اي ثورة لا تعصف بكل من كان متربع على كرسي وداعم للفساد وشريك حقيقي في الفساد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى تحول الى ثائر في يوم وليلة عندما ادرك ان الوضع لم يعد لصالحه وان الشعب اصبح قادر على الاطاحة به فأعلن ثوريته واسلامه ولم يكتفي بذلك بل توجه للمنصة لقيادة الثورة لكي يعود الى منصبة ويحافظ على مكانه من جديد ليحكم الشعب ويفسد من جديد بوجه جديد ودستور جديد استحدثه الشعب المكافح بثورته ؟؟؟؟؟؟هذه توبة فرعون ولم يتقبل الله فرعون وواعرقه ومن معه في البحر .... ليست الثورة التي يطمح لها الشعب ان لم تصفع كل وجه سابق في نظام دمر حياة كل مواطن يمني.



من هو السارق؟ فقد مللت من التورية والسجع والجناس؟؟؟؟؟؟



كل من كان شريك حقيقي وفعلي في نظام على صالح خلال ثلاثة عقود هؤالاء قامت عليهم الثورة واليوم يخرجون للساحات بوجوه واقنعه جديد لحكم الشعب من جديد والسيطرة على خيرات الشعب بعدما يعد لهم الشعب اليمني المكافح الدستور الجديد اذا اذا عاد اؤلئ...ك الى مواقعهم وقادوا البلد من جديد لييست ثورة والثوار الذين يقدسون ثورة التغيير لن يتنزالوا عن محاكمتهم كما يجب وكما هو مستواهم مجرمين وقتله و كل خيرات البلد في ايديهم ........

هناك احمران كانا شريكين للطالح: حميد الاحمر ممثلا بابيه والاخ غير الشقيق

هناك اشد منهم واخطر منهم من لا نعرفهم ومن يتواجدون وهم اعدادكثيرة ويحكمون الشعب وينهبون خيراته من خلف الكواليس ..... فتراهم الان يتوزعون على كل المحاور والجهات توزيع سكاني وكانننا في الاحصاء السكاني للبلد نصف العائلة الواحده في ساحة التغييير والنصف الثاني مع النظام وعلى هذا المنوال يقدمون انفسهم للشعب باشكال مختلفه ووجوه عده لسرقة الثورة من جديد والعبث بحياة الناس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل