المحتوى الرئيسى

الفائزون بنقابة الممثلين: نسعى للارتقاء بصورة الفنان بما يناسب الثورة

06/18 14:46

استقبل أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية الجدد وعددهم 12 عضوا خبر نجاحهم بالفرحة، وذلك لاكتسابهم ثقة زملائهم من الفنانين، عقب إجراء الانتخابات التى شهد لها الجميع بالنزاهة مائة فى المائة، وأكد أعضاء المجلس حرصهم على خدمة النقابة وأبنائها من خلال طرح منظومة جديدة تتماشى مع أولويات المرحلة المقبلة للعمل النقابى.

وصرح الفنان سامح الصريطى الفائز بعضوية المجلس لـ"اليوم السابع" بأن المجلس بصدد طرح بعض الأفكار من خلال وضع ضوابط شرعية لجميع أعضاء الشعب المختلفة بالنقابة ومشاركتهم فى صنع القرار.

وأضاف الصريطى سنقدم أيضا خدمة جديدة تتمثل فى خط تليفونى ساخن للجميع يقومون من خلاله بالاتصال المباشر بالنقابة لعرض مشاكلهم واحتياجاتهم.

وأوضح الصريطى أنه من الآن سيكون هناك دور فعال وواضح ومحدد للنقابة من خلال نشاطات مختلفة تقدم الوعى الفكرى والثقافى، وتقديم صورة الفنان بما يليق به من وعى وخبرة وبراعة فى الأداء حتى يظهر هذا الجهد للمشاهد وكل أمنياتى أن تصاغ تلك الأفكار بأسلوب يرضى الجميع.

وأشار إلى أن الفوز الحقيقى فى انتخابات النقابة يتمثل فى الصورة الحضارية والشفافة التى مرت بها وتعتبر أول خطوة إيجابية بعد الثورة وأتمنى أن تعم على باقى النقابات لأنها جزء أساسى من المجتمع المدنى.

أما منير مكرم فشدد على تفعيل دور القانون للحفاظ على حقوق الزملاء ، وإمكانية حل جميع المشاكل بوضع برنامج يقوم بتسهيل قضية التشغيل ورفع المعاشات وأضاف لن يأتى ذلك إلا بالحب والتفاهم بين النقابة وأبنائها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل