المحتوى الرئيسى

بديع يفتتح ''شورى الجماعة''.. ويؤكد: الإخوان حراس الوطن

06/18 15:35

كتب- إمام أحمد:

في اجتماعه الثاني بعد ثورة 25 يناير؛ افتتح الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، صباح السبت، أعمال مجلس الشورى العام للجماعة، فى دور انعقاده العادى الأول بدورته الرابعة، داعياً أعضاء الجماعة إلى التعاون من مختلف التيارات دون مهاجمة أياً منها.

وشدد بديع، خلال كلمته الافتتاحية، على أن جماعة الإخوان تتحمل مسؤليتها تجاه مصر، بعد الثورة، وذلك بالتعاون مع كل المخلصين من أبناء الوطن مسلمين ومسيحيين، من مسئولين وقوى سياسية ووطنية وحزبية، قائلاً: "نحن حراس على هذا الوطن؛ ونزرع ليحصد أبناء هذا الشعب جميعا".

وخاطب مرشد الإخوان المسلمين أعضاء جماعته قائلاً: "قدموا من أنفسكم القدوة والنموذج الصالح ليقتدي بكم المجتمع، ولا تهاجموا أو تتهموا أحد ولكن اعملوا وابرزوا إنتاج وعطاء جماعة الإخوان"؛ داعياً إلى اتخاذ "سورة العصر" شعاراً بالمرحلة المقبلة، قائلاً: "تواصوا بالحق وتواصوا بالصبر".

على جانب آخر يجري حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، انتخاباته الداخلية لاختيار أمنائه بالمحافظات وهيئته العليا وأعضاء المؤتمر العام، ومن المقرر تنظيم حفل كبير، خلال الفترة المقبلة بأحد فنادق القاهرة، يحضره ممثلو الأحزاب والقوى السياسية، بمناسبة تأسيس الحزب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل