المحتوى الرئيسى

انفراد بالصور...عيون ع الفن ترافق نيكول سابا 3 ساعات في الاستديو

06/18 14:29

استطاعت كاميرا "عيون ع الفن" أن ترافق مساء أمس الجمعة، الفنانة اللبنانية نيكول سابا لمدة ثلاث ساعات داخل استديو "فيني" للصوتيات، أثناء قيامها بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، والذي سيكون مخصصا للأطفال فقط.

وقد حضرت نيكول إلى الاستديو في حوالي العاشرة والنصف من مساء أمس بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، الشهير بوائل لامارا، وقامت بمصافحة جميع الموجودين في الاستديو من مهندسي وعمال الصوت، وبدأت تستمع إلى ألحان الأغنيات الثلاث بتوزيعاتها قبل أن تضع صوتها عليها.

وفي الحادية عشرة والنصف حضر الملحن محمد يحيى ليكون بجوار نيكول أثناء تسجيل الأغنية، وقامت الفنانة باستشارته أثناء فترة تواجده التي استمرت قرابة الساعة عن بعض "المازورات" وبعض "التيم" الموجودة في الأغنيات الثلاث التي قام بتلحينها، كما اتفقت معه على الذهاب إليه في مكتبه للاستماع إلى بعض "التيم" الجديدة التي قد تنفعها في الألبوم.

وأكدت نيكول أنها ستضم الأغنيات الثلاث لأحداث مسلسل "نور مريم" الذي تقوم ببطولته مع يوسف الشريف وياسر جلال وكارولين خليل.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار الكاتبة كوثر مصطفى إخراج إبراهيم الشوادي، ومقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأشارت نيكول إلى أن الأغنيات الثلاث التي كتبها الشاعر بهاء جاهين، ستضمها بعد انتهاء شهر رمضان لمجموعة أخرى من الأغنيات ستقوم بتسجيلها خلال الأيام القادمة، لطرحها في الأسواق خلال عيد الفطر في ألبوم خاص للأطفال.

يذكر أن نيكول قد عادت يوم أمس الأول "الخميس" من أوروبا بعد قيامها بإحياء عدد من الحفلات للجاليات العربية الموجودة هناك، لتستكمل نشاطها الفني المتمثل في تصوير المسلسل وتسجيل أغنيات الألبوم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل