المحتوى الرئيسى

فيلم كوميدى يرصد"المتحولون والمتحولات" فترة الثورة

06/18 13:17

يجهز الفنان محمد رياض لفيلم سينمائى من إنتاجه وضع له عنوان مبدئى "المتحولون والمتحولات" يرصد وبشكل كوميدى تفاصيل ظاهرة التحول من النقيض للنقيض أثناء ثورة 25 يناير.

الفيلم بدأت فكرته من ميدان التحرير عندما تابع محمد رياض تلك الظاهرة التى شملت وعمت جميع فئات المجتمع المصرى وإن كان الفنانين والمثقفين والساسة وضعت عليهم بقعة ضوء فظهرت علامات التحول عليهم لكن كل فئات الشعب المصرى مر بتلك الظاهرة بل والمضحك أن بعض الناس كانت فى الصباح مع النظام وفى المساء ضده وفى اليوم التالى مع استمرار مبارك وفى مساء نفس اليوم تطالب برحيله وهذا كله "قماشة" جيدة لصناعة فيلم كوميدى يعتمد فى كوميديته على المفارقة والموقف الكوميدى المتناقض.

رياض أوضح لليوم السابع أن الفيلم لن يركز فقط على المشاهير الذين تحولوا أثناء الثورة فقط، ولكن من خلال السيناريو الذى يكتبه حمدى يوسف سيكون هناك حبكة درامية تربط ما بين المشاهير والبسطاء من أفراد الشعب المصرى.

وأكد رياض، أنه كان ينزل ميدان التحرير أثناء الثورة وكان يتابع ما يحدث سواء داخل الميدان وخارجه من خلال مشاهدات حية ومن خلال وسائل الإعلام ووجد أن موضوع المتحولون هذا مادة جيدة لصناعة فيلم كوميدى لأنهم بالفعل كانوا يضحكون على الشعب وعلى أنفسهم فكيف أكون اليوم مع النظام وأدافع عنه وفجأة أتحول للنقيض وأهاجم النظام ورموزه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل