المحتوى الرئيسى

البورصة تدرس شكوى من التلاعب على سهمي العربية للاستثمارات والصعيد للمقاولات

06/18 13:15

تقدم أحد المستثمرين بشكوي لإدارة البورصة المصرية لمتابعة تداولات سهمي العربية للاستثمارات والصعيد العامة للمقاولات نظرا لوجود حالات تلاعب تستوجب المتابعة والتدقيق.
قال المستثمر -الذي طلب عدم نشر اسمه- إن المتابع لتحرك السهمين خلال الفترة الماضية يجد أن هناك حركات غير مفهومة في تداولات السهمين، وتتطلب المراقبة، مشيرا أنه تقدم أكثر من مرة بطلبات للبورصة كي تتابع الأمر وذلك لحماية لحقوق المساهمين.
من جانبه قال مصدر مسئول بالبورصة إن الإدارة تدرس تلك الشكوي مشيرا إلي أن هناك إجراءات قانونية متبعة في هذا الشأن ولكن في حالة ثبوت ذلك بشكل واضح.
أشار إلى أنه لا يستطيع أي مستثمر أن ينجو بتعاملات قام بها علي أي من الأسهم لأن إدارة البورصة تقوم بإلغاء العمليات التي تخالف مواد قوانين سوق المال.
تصدر سهم الصعيد المقاولات أنشط عشر شركات من حيث كمية التداول خلال تداولات الأسبوع الماضي بحجم تداول بلغ 88 مليون ورقة مالية وبقيمة تداول بلغت 104 ملايين جنيه ليغلق عند 1.27 جنيه.
فيما حل سهم العربية للاستثمارت والتنمية في المركز الرابع بحجم تداول بلغ 51.2 مليون ورقة مالية وبقيمة تداول بلغت 39 مليون جنيه ليغلق عند 0.77 قرش.


رابط دائم:

كلمات البحث:

البورصة| أسهم| استثمارات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل