المحتوى الرئيسى

القيعي : تعثر ضم نيانج السنغالي للأهلي بسبب كبر سنه وارتفاع سعره

06/18 13:01

صرح عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي المصري أن صفقة ضم ناديه للمهاجم السنغالي الدولي مامادو نيانج مهاجم فناربخشه التركي في طريقها للتعثر بسبب كبر سن اللاعب، وارتفاع المقابل المادي لضمه.

وقال القيعي في تصريح خاص لموقع كوووره: "نيانج مهاجم مميز وهداف ويمتلك خبر’، ورشحه أحد الوكلاء للانضمام للأهلي، ولكن كبر سنه يقف عائقا لضمه لصفوف الفريق، حيث أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، ولجنة الكرة يسعيان لتقليل معدل أعمار الفريق، ونسعى لضم مهاجم صغير السن لنستفيد منه لعدة سنوات مقبلة".

ويبلغ نيانج 32 عاما، ولعب من قبل في صفوف مارسيليا الفرنسي لمدة خمسة أعوام، كما لعب في الموسم الماضي لصفوف فناربخشة وسجل 16 هدفا،واحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري التركي.

وأضاف القيعي "بخلاف عامل السن فإن المقابل المادي للصفقة يقف عائقا أيضا أمام ضم نيانج، فهو ليس لاعبا حرا وسيطلب فناربخشه مبلغا كبيرا للاستغناء عنه، كما أن اللاعب نفسه كان يتقاضى مقابلا ماديا كبيرا مع فناربخشه، وبالتأكيد سيطلب مبلغا كبيرا".

وكان موقع كووورة قد كشف في خبر نشره يوم الجمعة عن دخول نيانج ضمن قائمة المرشحين للانضمام للأهلي، وأكد خلال الخبر على صعوبة مفاوضات الأهلي لدخول أندية قطرية في المنافسة على ضم نيانج وهي أندية لخويا والريان والغرافه .وكان نيانج قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك أنه اقترب من الانضمام لصفوف الأهلي قبل أن تتعثر الصفقة.

من ناحية أخرى أكد عدلي القيعي أن النادي الأهلي سيحسم هوية المهاجم الأجنبي الذي سينضم لصفوف الفريق خلال الأيام المقبلة من أجل ادراجه في قائمة الفريق الإفريقية استعدادا لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل