المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. كواليس الصفقات الجديدة داخل لجنة الكرة بالأهلى

06/18 12:23

كتب - وائل محمد :

تحدث الإعلامى مصطفى يونس وابو المعاطى زكى وعلى السيسى الناقدين الرياضيين عن الكواليس التى تدور داخل لجنة الكرة بالأهلى من اجل الإتفاق على الصفقات الجديد للموسم المقبل .

وعلق على السيسى رئيس القسم الرياضة بجريدة المصرى اليوم على خبر صدر فى جريدته عن ان الأهلى سيستغنى عن محمد فضل ومحمد سمير وفرانسيس واسامة حسنى وهانى العجيزى ومصطفى شبيطه وان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى سيعيد سعد الدين سمير وسيعير شهاب الدين احمد ومحمد طلعت مقابل طلبه التعاقد مع احمد دويدار لاعب الشرطة والسيد حمدى لاعب بتروجيت والبرتغالى نونو جوميز .

وقال السيسى فى برنامج "هنا القاهرة" "انا لدى مصادرى وهذا الكلام من قلب لجنة الكرة" .

بينما قال ابو المعاطى زكى ان الاهلى اذا تعاقد مع احمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود ووليد سليمان لاعب انبى سيكون ذلك على حساب رحيل احمد حسن من القلعة الحمراء مشيرا الى انه لم ينجح مسئولو القلعة الحمراء فى ضم الثنائى هذا الموسم فسوف يتم التجديد للصقر لمدة عام ثم يتولى منصب ادارى فى الأهلى او منصب اعلامى فى قناة النادى .

واوضح ابو المعاطى ايضا ان الأهلى يفكر فى بيع عفروتو ومحمد طلعت وعلاءشعبان فى صفقة تبادلية لضم عبدالملك .

وتحدث عن رغبة جوزيه فى التعاقد مع جوميز حيث اكد ان اللاعب مهاجم متميز رغم كبر سنه ولكنه اوضح انه علم من مصدر مقرب من جوزيه ان الراتب الذى سيتقاضاه اللاعب قد يكون العائق امام اتمام الصفقة .

واشار ان وزير البترول قد اكد فى احتفالية الرموز فى مئوية الزمالك انه لن يبيع وليد سليمان الا للنادى الأعلى سعرا بغض النظر عن انتمائه كوزير للزمالك .

وتعجب يونس من دخول الأهلى فى صفقات مع اللاعبين اثناء سريان بطولة الدورى ، ثم علق على الصفقات التى يسعى الاهلى لإبرامها مع حسنى عبد ربه وعبد الله السعيد نجمى الإسماعيلى حيث قال "هيجيبوا فلوس للنجوم دى منين والفريق الأول بقاله 4 شهور لم يحصل على مستحقاته وايضا الناشئين بقالهم 8 شهور لم يأخذوا حقوقهم المالية " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل