المحتوى الرئيسى

العاملون بمدينة الإنتاج الإعلامي ينفون اتهامات التخريب..ويردون بتظاهرة سلمية الأحد

06/18 12:18

ينظم العاملون بمدينة الإنتاج الإعلامى صباح الأحد تظاهرة سلمية ردا على ما تم تداوله حول وقفتهم الاحتجاجية يوم الخميس الماضى من تخريب وتعطيل لسير العمل.

وأكد العاملون بالمدينة أن ما نسب لهم من تخريب واعتداءات، مجرد إشاعات من إدارة شركة المدينة لإضعاف موقفهم مؤكدين أنهم لم يعتدوا على رئيس مجلس الإدارة ولا العضو المنتدب وأنه قد تراجع للخلف بمجرد أن رآهم يقفون.

وقال أحد العاملين بقطاع تسويق المدينة للدستور الأصلي "سنقوم بوقفتنا غدا كي نعلم الرأى العام بسلمية ومشروعية مطالبنا وأنا لسنا فئويين ولكن مدينتنا تخسر منذ 13 عام وليس هناك أرباح وحقوقنا مؤجلة منذ 13 عام فتظاهرنا مطالبين بالتحقيق فى خسائر الشركة وأسباب ذلك، لم نطالب سوى بحقوقنا المهدرة "، مشيرا الى وصول معلومات للعاملين برغبة نقابه الهن التمثيليه فى اقالة سيد حلمى رئيس مجلس الادارة لتحالفه مع اشرف زكى.مشيرا الى ان ادارة شركة المدينه اشبه بفلول النظام السابق وانهم يقومون بثورة مضادة ضد العاملين بالمدينة بمنعهم من المطالبة بحقوقهم.

وأكد احمد رفعت رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالمدينة "للدستور الأصلى" "اننا نطالب بحقوقنا المتمثلة فى رحيل جميع قيادات الشركة الفاسدة والتى تسببت فى خسائر طائلة للشركة، كما سيتم تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق فى بيان الجهاز المركزى للمحاسبات الذى اثبت الخسائر التى قامت بها ادارة الشركة، وعمل هيكل ادارى كامل وهيكل فهلى للأجور".

واكد أنهم يطالبون إتحاد التليفزيون بالحضور غدا وخاصة طارق المهدى، كما اشار الى موقف القنوات الفضائية المخزى والتى اثارت الاشاعات ضد المتظاهرين واتهمتهم بما لم يقوموا به بالاضافة الى سبهم بألفاظ سيئة.

وأشار"رفعت" ان اتحاد نقابات مصر المستقله يتضامن معهم بالاضافة الى نقابة المهن التمثيليه مؤكدا حضورهم غدا ووقوفهم مهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل