المحتوى الرئيسى

وفاء عامر تهدد بالاعتزال إذا لم يخترْها خالد يوسف بفيلمه الجديد

06/18 12:07

هددت الفنانة المصرية وفاء عامر باعتزال التمثيل إذا لم يختْرها المخرج خالد يوسف في أفلامه المقبلة، مؤكدة عدم استيائها من عدم وضع اسمها على أفيش فيلم "كف القمر".

وأعربت عن أمنيها في تجسيد شخصية سوزان مبارك قرينة الرئيس المصري المخلوع، نافية في الوقت نفسه، ما تردد من شائعات بأن جهاز أمن الدولة جنّدها للتجسس على زملائها في الوسط الفني.

وقالت وفاء عامر في مقابلة مع برنامج "يلا سينما" على قناة "دريم" الفضائية مساء الخميس 16 يونيو/حزيران 2011، إنها لم تخش الظهور بدور امرأة عجوز في فيلم كف القمر مع المخرج خالد يوسف لأنها فنانة وتقوم بأداء كل الأدوار التي تطلب منها وتقتنع بها.

ونفت أن تكون غضبت بسبب عدم وضع اسمها على أفيش الفيلم، معتبرة أنه شرف لها العمل مع خالد يوسف.

وأكدت وفاء أنها استمتعت بالعمل مع يوسف، وهددت باعتزال التمثيل إذا لم يخترها في أعماله القادمة، لافتة إلى أنها تحرص على اختيار عمل واحد في الموسم حتى تتفرغ لرعاية ابنها "عمر" وزوجها.

وشددت الفنان المصرية على أنها تتمنى تجسيد شخصية سوزان مبارك قرينة الرئيس المصري المخلوع، مشيرة إلى أنها لم تقابل سوزان إلا مرة واحدة في حياتها، وأنها لديها الفضول لتجسيد شخصيتها مثلما قدمت شخصية الملكة نازلي.

وانتقدت وفاء الفنانين الذين خرجوا الآن للإعلان عن تعرضهم للقهر والظلم خلال فترة النظام السابق، خاصة أنهم لم يستطيعوا الحديث قبل تنحي مبارك.

وفيما تردد من شائعات بأن نظام مبارك جنّدها للتجسس على زملائها قالت "أمن الدولة لم يحاول تجنيدي للتجسس على زملائي في الوسط الفني لأنني لا أصلح لهذه المهمة"، واستدركت مضيفة "كل الأوساط الفنية والإعلامية والسياسية كان فيها جواسيس وعملاء لأمن الدولة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل