المحتوى الرئيسى

الإنتر يبحث عن خليفة «ليوناردو» بعد انتقاله لتدريب باريس سان جيرمان

06/18 13:14

يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عمليات البحث عن مدرب جديد بعد انتقال مدربه «ليوناردو» للعمل مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورفض الأرجنتيني «مارسيلو بييلسا» خلافة المدرب البرازيلي في منصبه.

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية، السبت، عن «ماسيمو موراتي»، رئيس إنتر، قوله إنه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية حول بعض الأسماء، وإنه من الممكن أن يتخذ قراراً حول هذا الشأن خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان ليوناردو، الذي تولى تدريب إنتر في منتصف الموسم الماضي ليقوده إلى لقب كأس إيطاليا لعام 2011، ترك النادي الإيطالي لتولي منصب مدير الكرة في باريس سان جيرمان، بينما لا يعمل بييلسا منذ تركه لمنصبه السابق كمدير فني لمنتخب تشيلي.

ورشح مدافع إنتر السابق الصربي «سينيسا ميهايلوفيتش» بقوة لتولي المنصب الشاغر في إنتر ولكن موراتي أكد أن المدرب الصربي «جزء من فريق آخر (فيورنتينا) ولا أفكر حاليا في المدربين المرتبطين بعقود مع جهات أخرى».

ورفض موراتي ذكر أسماء أخرى كما نفى أن يكون قد اتصل بكارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه كمدرب لتشيلسي الإنجليزي.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب إنتر كلا من «فابيو كابيللو»، مدرب المنتخب الإنجليزي، ومدرب نادي باليرمو السابق «ديليو روسي» والبرتغالي «أندريه فيلاس بواس»، وإن كان رحيل هذا الأخير عن منصبه كمدرب لبورتو بطل مسابقة الدوري الأوروبي ستكون تكاليفه عالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل