المحتوى الرئيسى
alaan TV

الجولة الصباحية: إيرادات الإعلانات على الأجهزة ستصل إلى 3.3 مليار دولار هذه السنة – نمو كبير لأوفيس 2010 في أول عام – شبكة عالم حواء تستحوذ على موقع عالم الترفيه

06/18 09:00

تتوقع مؤسسة الأبحاث Gartner أن تصل إيرادات الإعلانات على الأجهزة المحمولة، إلى 3.3 مليار دولار خلال هذه السنة، بعد أن كانت في حدود 1.6 مليار دولار، السنة الماضية. ويتوقع أن تصل الإيرادات إلى 20.6 مليار دولار، سنة 2015. ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى الزيادة المتواصلة في مستخدمي الهواتف الذكية والتطور التقني الذي يسمح باستهداف أكثر دقة للشرائح الاجتماعية.

حسب توقعات سنة 2015، ستكون أمريكا الشمالية وأوربا الغربية أسرع المناطق نموا، فيما يخص الميزانية المخصصة للإعلانات على الأجهزة المحمولة، حيث ستحصل كل من المنطقتين، على التوالي، على نسبة 28% و25% من حصة السوق. لكن ستبقى الحصة الأكبر من نصيب اليابان ودول شرق آسيا، والتي ستبلغ آنذاك 33.6%.

نمو كبير لأوفيس 2010 في أول عام

كشفت مايكروسوفت -بمناسبة مرور سنة كاملة عن إصدار أوفيس 2010- بأن هذا الإصدار من حزمتها المكتبية يعتبر الأسرع نموا من بين جميع إصدارات الأوفيس، حتى أنها تبيع نسخة جديدة كل ثانية واحدة. وقالت بأن تسعة من بين كل عشرة مستخدمين يعتبرون هذا الإصدار الأخير أفضل إصدارات الأوفيس.

تمتلك حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، حوالي 50 مليون مستخدم عبر العالم، وتتوفر تلك الحزمة -بجميع إصداراتها- في مليار جهاز كمبيوتر عبر العالم.

شبكة عالم حواء تستحوذ على موقع عالم الترفيه

أعلنت شبكة عالم حواء، المتخصصة في توفير المحتوى النسائي والتابعة لشركة N2V، عن شراء موقع عالم الترفيه، المتخصص في توفير المحتوى الترفيهي.

تأتي هذه الصفقة بغرض إثراء القسم الترفيهي في شبكة عالم حواء، من هلال محتويات موقع عالم الترفيه الذي يقدم بشكل يومي موادا ترفيهية نظيفة في مختلف المجالات كالصور، فيديو، ألعاب، قصص، مواقف طريفة، نوادر من التراث وأخبار من حول العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل