المحتوى الرئيسى

انتخاب الأمانة العامة لـ(الحرية والعدالة) بجنوب القاهرة

06/18 08:30

كتبت- هبة مصطفى:

أجرت الهيئة التأسيسية لحزب (الحرية والعدالة) بجنوب القاهرة انتخاباتها، اليوم، وسط حضور 125 من أعضاء الهيئة، وقد ترشح للأمانة العامة بالقاهرة 36 مرشحًا لاختيار 11 منهم، بالإضافة إلى 5 للتمثيل في الهيئة العليا للحزب وأمانة القاهرة والأمين العام المساعد لجنوب القاهرة.

 

وأسفرت الانتخابات عن اختيار الشيخ المحمدي عبد المقصود "عضو الكتلة البرلمانية للإخوان في برلمان 2005م" عضوًا في الهيئة العليا للحزب.

 

 الصورة غير متاحة

 أحمد سبيع

كما أسفرت عن انتخاب الزميل أحمد سبيع "مدير تحرير (إخوان أون لاين)"، وبسمة أحمد محمد أعضاء في الأمانة العامة للحزب بالقاهرة، ود. محمد عبد اللطيف أمينًا عامًا مساعدًا للحزب بجنوب القاهرة، وكبيرة الناجي عضوًا بأمانة المرأة بالقاهرة عن جنوب القاهرة.

 

كما تم انتخاب كلٍّ من: علي فتح الباب، محمد حسن محمد، د. محمد عزيز الزمر، سيدة محمود، عادل فرغلي، د. عبد العظيم بسيوني، د. سامح الشربيني، عادل عابدين، طارق صبحي عبد العزيز، عماد عبد الحميد، عبد العزيز مجاهد، كأعضاء بالأمانة العامة للقاهرة، على أن يكون الـ16 عضوًا السالف ذكرهم أعضاء بالمؤتمر العام للحزب.

 

كما أُجريت اليوم أيضًا انتخابات الأقسام الحزبية الأربعة وأسفرت عن: أمانة التبين (أسامة السباعي- أمين عام، سيد عبد الفضيل- أمين عام مساعد).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل