المحتوى الرئيسى

تشيلسي يحذر مدربه المقبل: إما الألقاب أو "مصير أنشيلوتي" !

06/18 07:27

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

فرّض رون غورلاي المدير التنفيذي لتشيلسي الإنكليزي، ضغوطًا إضافيًا على المدير الفني المقبل للفريق مؤكدًا أن "إدارة النادي تتبنى سياسة لا تسمح بالخروج صفر اليدين دون الفوز بألقاب في المرحلة المقبلة".

كان تشيلسي أقال مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد فشله في قيادة البلوز لتحقيق ألقاب خلال الموسم الماضي، ولم يشفع للمدرب ابن الـ 52 فوزه الموسم قبل الماضي بالدوري والكأس.

قال غورلاي في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنكليزية في تبرير لسبب إقالة أنشيلوتي: "سياسة تشيلسي تعتمد على الاستمرارية في الفوز بالألقاب.. أحرزنا عشرة ألقاب خلال المواسم الستة الماضية ولن نقبل أن نغيّر سياستنا".

ويسعى الفريق اللندني لحسم ملف خليفة أنشيلوتي خلال الأيام المقبلة، ويعد الهولندي غوس هيدينك المدير الفني لتركيا أقرب المرشحين لقيادة البلوز الموسم المقبل.

وعن المدرب المقبل للفريق قال غورلاي: "قطعنا شوطًا كبيرًا في هذا الملف، سيتم إعلان اسم المدرب الأسبوع المقبل أو الذي يليه على أقصى تقدير".

وأكد المدير التنفيذي لتشيلسي أن التغير الوحيد الذي سيطرأ على البلوز خلال الفترة المقبلة هو الاهتمام بالتعاقد مع اللاعبين صغار السن والاهتمام أيضًا بأكاديمية الناشئين في النادي.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل