المحتوى الرئيسى

تعطل تصوير فيلم " الميدان " بسبب المنتج

06/18 06:08

فجأة وجد المخرج مجدي أحمد علي نفسه في مأزق كبير بسبب عدم وجود منتج لفيلمه الجديد "الميدان"، حيث يحتاج الفيلم إلى ميزانية مرتفعة لا يستطيع المخرج توفيرها بمفرده.

قصة الفيلم تشبه حكاية الدكتور الشهير طارق حلمى الجراح فى عمليات القلب للنوع النادر وهو "القلب النابض"، وهو منفصل تماما عن العالم بأكمله فلا يعرف أى من الفنانين أو الإعلاميين ولا يهتم بأي شيء سوى عمله فقط، وكان لا يذهب إلى ميدان التحرير ولكن عندما ذهبت زوجته وأولاده إلى الميدان طالبوه بأن يأتى لهم خاصة مع تزايد المصابين وقلة علاجهم لعدم توافر الإمكانيات، فحرص على جمع العديد من الأدوية ولم يترك الميدان حتى الآن.

وكانت إحدى شركات قد تراجعت عن الدخول كشريك مع مجدي أحمد علي نظرا لعدم وجود سيولة مادية متاحة حاليا، ويحاول المخرج العثور على منتج آخر بديل، ويستغل تلك الفترة في إعادة كتابة بعض مشاهد الفيلم.

ويناقش الفيلم أحداث ثورة25 يناير، والأسباب التى أدت إلى قيامها، ويستعين مجدي فى الفيلم ببعض المشاهد الحية التى قام بتصويرها من قلب ميدان التحرير ليكون الفيلم أكثر واقعية، خصوصا أنه مستوحي من مجموعة قصص واقعية وقعت أثناء وبعد الثورة، ويقوم ببطولة الفيلم نهى العمروسى، ومنى هلا، وأحمد مجدي، وأحمد عبد العزيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل