المحتوى الرئيسى

مودريتش يُعلنها: مشواري انتهى مع توتنهام وأريد تشيلسي

06/18 05:17


كشف لاعب وسط توتنهام هوتسبير "لوكا مودريتش" عن رغبته في ترك فريقه والموافقة على الإنضمام لصفوف تشيلسي هذا الصيف رغم تصريح مدربه "هاري ريدناب" بأن عرض أسود لندن الذي تقدموا به للتوقيع مع اللاعب "سخيف".

النجم الكرواتي الملقب بكرويف الجديد لم يطلب نقله بشكل رسمي إلى تشيلسي من إدارة توتنهام ولكن تصريحاته أدت لتزايد التكهنات حول مستقبله، وحديثه يعني رفضه التفاوض مع مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد والبقاء في العاصمة لندن التي استقر فيها منذ عام 2008 عند وصوله من دينمو زغرب بطلب من المدرب السابق للسبيرس "خواندي راموس".

ويحرص مودريتش على تحقيق الألقاب في السنوات القادمة وهذا ما يهمه ربما أكثر من علاقته الوطيدة مع جماهير توتنهام التي لن تقبل بطبيعة الحال رؤية نجمهم الأول يُغادر إلى أحد منافسيهم في عاصمة الضباب؛ ويعتزم لوكا مناقشة مستقبله مع إدارة السبيرس فور عودته من العطلة الصيفية دون اهتمامه بما قاله المدرب هاري ريدناب مراراً وتكراراً بأنه لن يبيع حتى ولو وصل أحد العروض المقدمة للاعب لأكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

مودريتش قال ليلة أمس لصحيفة ديلي ميل البريطانية "إذا استقبلت عرض جيد ومقبول سوف أطلب المُغادرة من توتنهام".

وتابع "أريد ترك النادي دون المساس بصداقتي مع كل من له علاقة به، أريد الرحيل كأصدقاء، لقد استمتعت بوقتي هنا ولكن الآن حان الوقت لأن أنظر إلى فريق أخر".

وأشار "لديّ اتفاق مع رئيس النادي عندما وقعت على العقد حيث أخبرني بأنه إذا جاء فريق أخر يطلب التوقيع معي فإنه سينظر في العرض وأنا لن أسأل هل يمكن أن انتقل أم لا فالأمور واضحة والاتفاق قد تم، إن ذلك سيكون احترام للنادي بألا أطلب الأمر، وآمل أن يتم التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف".

أما عن العروض التي تلقاها بشكل شفهي من تشليسي منذ شهر يناير الماضي فقد قال لوكا "تشيلسي فريق كبير وصاحب طموحات، ولديه لاعبين رائعين ويمتلكون نفس الطموح للقتال من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا أمر مُناسب خاصةً أنني أريد البقاء في لندن لأني سعيد جداً هنا مع عائلتي".

وكرر مودريتش امتنانه وشكره لجماهير توتنهام على الفترة التي عاشها تحت سقف الوايت هارت لين في إشارة أخيرة منه بأنه راحل لا محالة هذا الصيف وقال "الأنصار رائعونز..عاملوني بشكل جيد جداً وقد استمتعت بوقتي في اللعب للنادي لكن هذه كرة القدم، اللاعبون يتحركون من وقت لأخر بين الأندية، لقد حدث ذلك من قبل لتوتنهام ومن الطبيعي أن يحدث مع أي لاعب خاصةً إذا كان يحلم باللعب لفريق أكبر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل