المحتوى الرئيسى

"إنترجروب": ملاحظات "المركزى" وجهات نظر.. وحسن حمدى مساهم عادى

06/18 00:22

أكدت المجموعة المصرية الدولية للإنشاءات والتنمية العقارية والزراعية "إنترجروب"، أن الإجراءات القانونية الخاصة بالحصول على قطعة أرض مساحتها 1012 فداناً بناحية برقاش مركز إمبابة سليمة بنسبة 100%، ومشمولة بموافقة الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية، بعدما تمكنت الشركة من زراعة 960 فداناً حتى الآن من إجمالى المساحة المخصصة لها.

وأوضحت الشركة رداً على ما نشره "اليوم السابع" الثلاثاء الماضى، تحت عنوان "المركزى للمحاسبات يكشف مخالفات حسن حمدى وإبراهيم نافع"، أن ما يصدر عن الجهاز المركزى للمحاسبات مجرد ملاحظات ووجهات نظر للقائمين عليها، وتحتمل الصواب أو الخطأ، ولا تعد اتهامات جنائية أو مخالفات إدارية، إلا بعد الرد عليها والتأكد من صحتها.

وأشارت الشركة إلى أن موضوع أراضى الشركة تم إثارته من قبل فى عام 2007، وانتهى إلى حفظه بمعرفة قاضى التحقيق، الذى أثبت من واقع الأوراق والمستندات أن لا وجه لإقامة الدعوى ضد كل من حسن حمدى ونجلى إبراهيم نافع.

وأضافت أن حسن حمدي مجرد مساهم عادى فى الشركة وليس له الحق فى الإدارة أو التوقيع نيابة عنها، كما أن الشركة لا يوجد بينها وبين مؤسسة الأهرام أى تعاملات مالية، وفقا لشهادة مسئول الأهرام أمام قاضى التحقيق عام 2007.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل