المحتوى الرئيسى

فرج عامر: الزمالك طلب أحمد حمودي وجودين أترام

06/18 11:17

أعلن محمد فرج عامر أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد المسؤلين بنادى الزمالك يطلبون فيه ضم جودوين أترام وأحمد حمودى –لاعبا سموحة- للانضمام لصفوف الفريق بدءاً من الموسم المقبل.

وقال رئيس نادي سموحة لـ"الدستور الأصلي": "بالفعل لدينا عدة عروض للاعبين ونوافق على بيعهم بشرط الحصول على أعلى سعر، حيث وضعنا 8 ملايين جنيه كحد أدنى للاستغناء عن حمودى"

وأضاف عامر: "تلقيت اتصالا من مسؤلى النادى المصرى البورسعيدى يطلبون فيه ضم حمودى أيضا، ووضعوا مليون جنيه كزيادة أمام أى عرض آخر".

وأكد رئيس سموحة بأن هناك شركة تسويق ألمانية ستتابع اللاعب خلال مباراة المنتخب الأوليمبى مع نظيره السوداني، تمهيدا لعرضه على ناد شتوتجارت الألمانى.

كما كشف رئيس سموحة عن تلقيه عرضا من نادى فناربخشة التركى لضم الغانى صاموئيل أفوام.

وشدد فرج عامر على تمسكه بلاعبى الفريق سواء فى حالة البقاء بالممتاز أو الهبوط للقسم الثانى، مؤكدا بأنه  يبنى فريقا قادر على العودة لدوري الأضواء والشهرة فى حالة عدم تطبيق المادة 18، مستثنياً حمودى من ذلك الامر بناءا على رغبة اللاعب فى الرحيل.

واشترط عامر الحصول على سعر مناسب لإمكانيات اللاعب بغض النظر عن وجهة اللاعب لأى ناد، مؤكدا بأن مصلحة ناديه فوق الجميع، موضحاً أنه لن يفرق معه الأهلى أوالزمالك أو المصرى المهم استفادة النادى من بيع اللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل