المحتوى الرئيسى
alaan TV

الزمالك يتدرب "بدون مدرب" استعدادا لطلائع الجيش!

06/18 17:04

أدى لاعبو الزمالك تدريباتهم صباح السبت استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك فإن اللاعبين أحمد جعفر وأحمد غانم سلطان هما من قادا زملاءهم الخمس - حازم امام و إبراهيم صلاح و عمرو بركات و محمد رفاعي (ويا) و احمد الشريف - الذين تواجدوا في المران، نظرا لغياب طارق سليمان المدرب العام للفريق بسبب شعوره بألم شديد في القدم، وعدم اعتياد المدير الفني حسام حسن على قيادة المران الصباحي لعدم استيقاظه مبكرا.

وأضاف المصدر أن المران اشتمل على تدريبات داخل صالة الجيم بالإضافة إلى الجري حول الملعب لرفع اللياقة البدنية للاعبين.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكرا مبكرا عقب التدريب المسائي اليوم لفرض حالة من التركيز بين اللاعبين لاسيما مع احتدام الصراع مع الأهلي على لقب الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل أكد مصطفي المنيري طبيب الفريق أن عمرو زكي لن يشارك في لقاء الاثنين المقبل لعدم اكتمال شفائه.

ويعاني زكي من إجهاد في منطقة الحوض حال دون مشاركته مع الفريق أمام اتحاد الشرطة في الجولة الـ24 من الدوري.

ويعاني الزمالك من أزمة في خط الهجوم حيث يغيب أحمد جعفر للإيقاف وأحمد حسام "ميدو" لتأخر قيده والجزائري محمد أمين عودية للإصابة، وإن كان الأخير يبذل محاولات مضنية من أجل المشاركة في المباراة بعد تعرضه لكدمة شديدة في الكاحل خلال اللقاء الودي أمام جولدي.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة بفارق الأهداف أمام الأهلي الذي يشاركه نفس الرصيد قبل 6 جولات فقط من نهاية البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل