المحتوى الرئيسى

مشجعو ريال مدريد يختارون هدف رونالدو أجمل هدف فى الموسم

06/18 11:13

 

أتاح الموقع الرسمي لريال مدريد الفرصة للمشجعين للتصويت واختيار الهدف الأفضل من بين ثمانية أهداف سجلها اللاعب في مختلف البطولات وفي فرق متعددة.

واختار مشجعو ريال مدريد هدف نجم الفريق كريستيانو رونالدو في مرمى النادى الكتالونى  في نهائي كأس الملك كأجمل هدف للاعب طوال الموسم الذي أنهاه بتسجيل 40 هدفاً توج من خلالها هدافاً للبطولة

وجاء في المركز الثاني الهدف الذي سجله الدون في مرمى فياريال في المرحلة 37 من البطولة، في المباراة التي انتهت بفوز ملوك مدريد 3-1، وجاء الهدف من ضربة حرة مباشرة نفذها هداف الريال بطريقة متقنة استقرت الكرة على يمين الحارس الأصفر دون أن يكون له أي ردة فعل سوى ملاحقة الكرة بعينيه.

وجاء في المركز الثالث الهدف الذي سجله في مرمى ريال سرقسطة من ضربة حرة أيضاً، وحل من أهدافه في الضربات الحرة ضمن القائمة، الهدف الذي سجله في مرمى ميلان في ذهاب دوري أبطال أوروبا والذي جاء في المركز السابع.

وجاء في المركز الرابع هدفه في مرمى فالنسيا في ذهاب الدوري، وحل خامساً هدفه في مرمى أتلتيك بيلباو فيما جاء سادساً هدفه في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا. فيما حل في المركز الثامن والأخير هدفه في مرمى ريال سوسيداد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل