المحتوى الرئيسى

ضبط هاربين وبحوزتهم مخدرات وأسلحة بالقليوبية

06/18 15:25

ضبطت مباحث القليوبية 4 عاطلين هاربين من السجون، ارتكبوا العديد من حوادث القتل، وأثاروا الذعر بمدينة شبين القناطر، عقب الأحداث الأخيرة. أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، كلف اللواء محمود يسرى مدير المباحث بسرعة تكثيف الحملات لضبط الهاربين من السجون والخارجين على القانون، فقامت حملة مكبرة أشرف عليها العميد أشرف عبد القادر، وقادها العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، والمقدم عماد حمدى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وتمكنت الحملة من ضبط "طارق. ش" وشهرته طارق سوابق، والهارب من سجن وادى النطرون من حكم مؤبد بقتل وبحوزته سلاح نارى وكمية من الطلقات، و"محمود. ح" الهارب من سجن أبو زعبل من حكم 6 سنوات، و"عبد الفتاح د" من سجن أبو زعبل، و"إبراهيم. ع" من سجن شبين القناطر، كما تم ضبط "خالد. س" وبحوزته فرد روسى و"عصام. أ" وبحوزته سلاح نارى، و"عبد الله. ح" وبحوزته كيلو حشيش وسلاح نارى ومبلغ 35 ألف جنيه مزورين، و"محمد. ا" وبحوزته كيلو بانجو، و"محمد. ن" وبحوزته نصف كيلو هيروين، كما تم ضبط سيارة وبداخلها 3 قنابل مسيلة للدموع وكمية من الطلقات والحشيش وسلاحين ناريين.

وتم ضبط "عبد الرازق. ا"، و"باسم. ع" و"عبد الله. ا" لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وارتكبوا 10 قضايا سرقة سيارات ودرجات نارية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل